القائمة الرئيسية

الصفحات

4 خطوات لتطبيق محدد العيون - جسمي السليم

اعلان اعلى المواضيع
خطوات تطبيق محدد العيونخطوات تطبيق محدد العيون

يعتقد الكثير من الناس أنهم يعرفون بالفعل كيفية تطبيق محدد العيون ، وبكل الحقوق ، فإنهم يقومون بعمل جيد. في الواقع ، هناك فرق كبير بين الطريقة التي يمكنك بها تطبيق محدد العيون والطريقة التي يفعلها فنان المكياج المحترف.
استخدم هذه الخطوات السهلة المتابعة ويمكنك تطبيق محدد العيون مثل فنان المكياج المحترف:

الخطوة الأولى : حددي محدد العيون الخاص بك.

يجب وضع كحل بالقرب من قاعدة رموشك. نظرًا لوجود منتجات متنوعة في السوق مثل كحل الكيك ، والقلم السائل ، وكحل القلم ، فمن المهم تجربة كل نوع حتى تعرف أي نوع سيبرز جمالك الطبيعي. أيضًا ، إلى أي نوع تفضله ، مارس التطبيق حتى تتمكن من تحقيق خط دقيق للغاية. تذكر أنه ليس مشهدًا جميلًا عند وضع محدد العيون في خط سميك جدًا. ستبدو قاسية في نفس الوقت بصوت عالٍ ، مما يجعل عينيك كذلك يعطيها انطباعًا متعبًا وثقيلًا. ضع في اعتبارك دائمًا أنه يوصى باستخدام خط رفيع - إذا واجهتك أي مشكلة في تطبيقه ، فإن الفرشاة مفيدة لتنعيم الخط ومزجه جيدًا.

الخطوة الثانية : كحل السائل.

ينصح باستخدام الكحل السائل ويجب استخدامه فقط أعلى الجزء العلوي من رموش العين ، في حين يُقترح استخدام ظلال العيون أو قلم بطانة العين تحت الرموش السفلية للعيون. عادة ما يأتي هذا النوع في زجاجة بفرشاة تطبيق ، تشبه الحبر تقريبًا. هذا يتطلب دقة كبيرة أثناء التطبيق ، ولكن يمكن إتقانها من خلال الممارسة المستمرة. ملاحظة يجب تذكرها هي ترك السائل يجف دائمًا قبل فتح عينيك بعد التطبيق - إذا لم يكن كذلك ، فقد يلطخ السائل الجزء العلوي من عينيك ويعطيك مظهر الراكون. 

الخطوة الثالثة : قلم تحديد العيون.

أسهل استخدام ، يعمل مثل قلم رصاص ملون نظرًا لأن رأس هذه البطانة جافة ، فإنها تميل إلى سحب الأنسجة الهشة من الجفون. شد الجفون عند التبطين يمكن أن يساعد كثيرًا في تحقيق تطبيق سلس. ملاحظة يجب تذكرها ، يجب عليك دائمًا شحذ القلم الرصاص قبل كل تطبيق للقضاء على أي بكتيريا تراكمت عند الحافة.

الخطوة الرابعة : الكحل الدائم.

يمكن إنشاء ذلك من خلال الجراحة التجميلية، يُعرف هذا الإجراء باسم التصبغ الدقيق ، وهي تقنية تضيف خطًا محددًا إلى الغطاء والذي باستخدام جهاز محمول باليد يستخدم لثقب الجلد عدة مرات في الدقيقة باستخدام إبرة رفيعة جدًا تدفع أصباغ اللون إلى الموضع المطلوب.



تطبيق الكحل.

-ابدأ من الزاوية الداخلية لعينك تأكد دائمًا من استخدام يد خفيفة عند وضع محدد العيون ، لأن المنطقة المحيطة بالعين حساسة للغاية وحساسة.
- ضعي الكحل فقط بعد وضع ظلال العيون بالفعل. القيام بذلك قبل تطبيق ظلال العيون سيغطي فقط الكحل.
- للحصول على مظهر مثير ومكثف ، يمكن وضع قلم كحل بلون أعلى وكذلك أسفل الرموش ، ثم يتبعه كحل سائل أسود أو رمادي داكن جدًا في الأعلى. سيعطي هذا انطباعًا عن رموش العين الداكنة وسيبقى طوال اليوم. سوف يبرز محدد العيون الداكن شكل العين والمخطط وكذلك يعطيها نظرة عميقة.
- أثناء الإمساك برأسك للخلف في مواجهة المرآة ، انظر للأسفل حتى يصبح جفنك مشدودًا مما يسهل عملية وضع البطانة والتحكم فيها. عند الضرورة ، لطخة.
- ستبدو العيون أكبر عند رسم خط بقلم رصاص تحت رموشك السفلية - بدلًا من ذلك جرب ظل العيون الداكن الذي تم تطبيقه بمساعدة فرشاة مكياج صغيرة ، لإعطاء وهم رموش أغمق وأكثر اكتمالًا. تحت هذا الخط ، تحتاج أيضًا إلى تطبيق خط رفيع مع ظل أفتح من ظلال العيون ، ويفضل أن يكون أبيض أو أصفر أو بيج لإضاءة منطقة العين.
- يمكن استخدام بطانات أقلام الرصاص فوق الرموش العلوية وكذلك تحت الرموش السفلية. ومع ذلك ، يجب تطبيق بطانات العين السائلة على الغطاء العلوي فقط. يتم وضع كحل العيون بالماء ويمكن وضعه على الجزء العلوي وكذلك أسفل الغطاء.
- إذا كان لديك عيون خضراء جميلة ، فحاول وضع قلم رصاص دخاني بنفسجي يعزز عينيك ، حيث أن الاستناد من عجلة الألوان والبنفسجي والأخضر معاكسان ، حتى يكمل كل منهما الآخر.
- الرجوع إلى الطبيعة عندما تكون بصدد اتخاذ قرار بشأن اللون. الأخضر ، البيج والبرتقالي المحروق هي ألوان الخريف.
- يفضل البعض الآخر استخدام محدد العين ليس فقط للعيون ولكن للشفاه أيضًا. إذا قررت ذلك ، فإن قلم تحديد العين سيكون الأنسب للتطبيق. تأكد من اختيار درجة معينة من اللون البني المحمر إلى حد ما أو البني البرتقالي أو البرقوق البني ، لتكمل وتقوي أحمر الشفاه.

تعليقات

التنقل السريع