القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق مجربة لازالة الشعر للنساء - جسمي السليم

اعلان اعلى المواضيع
ازالة الشعر للنساء

ازالة الشعر للنساء

ستساعدكي هذة القصة كثيرا لازالة الشعر قبل أن تتسرعي لأنها قصة حقيقية لامرأة وتجربتها لجميع أنواع الطرق لازالة الشعر وفي الأخير وجدت ما تبحث عنه أنا متأكد أنكي ستستفيدين من قصتها مع ازالة الشعر.

على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية ، جربت منتجات إزالة الشعر أكثر مما أتذكر، ليس عن قصد ، فكر فيك - لم أقم بتقييم سلسلة من المنتجات أو كتابة سرد مقارنة - أردت فقط العثور على المنتج المناسب لي. ورجاءً لا تعتقدوا أنني مغطى بالشعر. لدي احتياجات بسيطة - الساقين ، وتحت الإبطين ، واللمسات الأخيرة في بعض المجالات الأخرى ... كما اتضح ، فإن هدفي البسيط اتضح أنه ليس بهذه البساطة - خشية أن تضيع تجربتي ظننت أنني سأشاركها معك .
وهذه أهم ثمانية طرق المجربة لازالة الشعر للنساء :

1. الحلاقة 

ربما مثل الكثير منكم ، بدأت في حياتي لإزالة الشعر بالحلاقة، قمت بحلق جميع الأجزاء التي أريدها خالية من الشعر. كان هذا يعمل بشكل جيد لسنوات - أو هكذا اعتقدت. في مكان ما في سن ما بعد 29 ، بدأت أشعر بالتعب من الحلاقة المستمرة. كنت أحتاج إلى الحلاقة كل يوم إذا كنت أرغب في الحفاظ عليها ناعمة ؛ كل يوم ، شعرت بالضيق. تم التسامح مع النكات والجروح التي لا مفر منها. بالتأكيد كانت سريعة ، لكنني بدأت أتساءل أخيرًا عما إذا كان هناك شيء أفضل.

2. إزالة الشعر بالشمع

8 طرق مجربة لازالة الشعر للنساءأولاً ، ملاحظة سريعة حول إزالة الشعر بالشمع. عندما كنت في الكلية ، عرفتني صديقاتي على هذه الطريقة. أم أقول هذا العذاب؟ عليك أن تفهم ، ليس لدي عتبة عالية من الألم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بجسدي. آخرون يمكنني أن ألحق الألم ؛ مثل الأصدقاء القدامى الذين قرروا التظاهر مع شقراء قصيرة من مقهى الزاوية ، أو الذين لديهم إدمان على مشاهدة مقاطع فيديو للبالغين عبر الإنترنت. ولكن عندما يتعلق الأمر بي ، فإن جسدي معبد ويجب أن يعامل على هذا النحو. إزالة الشعر بالشمع ، على الرغم من فعاليته في إزالة الشعر ، يمزقه مثل ضمادة على المنشطات. بالإضافة إلى ذلك ، إنه فوضوي ورائحته سيئة. لقد قررت قريبًا أن هذا ليس نشاطًا سأخضعه لنفسي بشكل منتظم.

3. كريم إزالة الشعر

بعد أن قررت أنه يجب أن يكون هناك خيار أفضل من الحلاقة ، أول شيء فعلته هو الهرولة مباشرة إلى متجري المحلي لمعرفة المنتجات المتاحة. ما الذي اكتشفته ، ولكن كريم توصف بإزالة الشعر ببساطة عن طريق مسحه ومسحه. اعتقدت "آه ها". الآن هذا ما كنت أبحث عنه!
اشتريت الكريم وأحضرته إلى المنزل (لن أخبرك أيهما ، ولكنه متاح على نطاق واسع ، يبدأ بـ N ، والقوافي بـ "شعر"). باتباع التعليمات ، مسحت عليه ، واتركه يقف لبضع دقائق ، ومسحه. وها ، مع القليل من الحث ، خرج الشعر من ساقي.

ستنتهي القصة هنا ، باستثناء شيئين - الرائحة والجفاف. أولاً ، رائحة هذا المنتج سيئة. ظننت أنني أستطيع تجاوز ذلك ؛ بعد كل شيء ، أزال الشعر ، أليس كذلك؟ ولكن حاول قدر المستطاع ، كانت الرائحة كبيرة جدًا لتكلفة المنفعة التي تلقيتها. بالإضافة إلى ذلك ، تركت ساقي تشعران بالجفاف والاضطراب. قررت أنه يجب أن يكون هناك حل أفضل.

4. أجهزة إزالة الشعر

يمكنك التعرف على هذا بشكل أفضل إذا أسميته "مجففات الشعر الإلكترونية"، عندما كنت في المتجر في وقت سابق ، لاحظت بعضًا من هذه. عندما عدت إلى المتجر ، قررت تجربة واحد. لقد وعدوا جميعًا أن أتمكن من قضاء أسابيع بين الاستخدامات. يجب أن أعترف ، كانت الأجهزة نفسها مخيفة قليلاً. يحدق في أدوات التشذيب يجعل الشعر على ساقي واقفا عند النهاية. لكنني عقدت العزم على الاستمرار ، لذلك اشتريت واحدة وأخذتها إلى المنزل.
قبل أن أستمر ، عليك أن تفهم أنني أعتبر نفسي شخصًا ذكيًا. لدي مهنة ناجحة ، أتوافق مع والدي ، ويمكنني أن أشير إلى العديد من العلاقات التي كان شريكي فيها مخطئًا تمامًا في شد الأمور. ومع ذلك ، فإن البحث الوحيد الذي قمت به حتى الآن في بحثي عن مزيل الشعر المثالي كان النظر إلى المنتجات الموجودة على رفوف المتاجر.
لم أستخدم آلة إزالة الشعر عندما أحضرتها إلى المنزل لأول مرة. بدلاً من ذلك ، أخرجتها من العبوة ووضعتها على طاولة الحمام. فكرت ، "سأتركه يشعر بالمكان" ، مثل جرو حديث الولادة يستكشف منزله الجديد. "ثم ربما لن يضر بقدر ما يبدو".
لم يتم دفع اللطف. في الوقت الذي استخدمت فيه ماكينة إزالة الشعر الجديدة ، كان لدي نمو لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام في ساقي. كانت اللحية واضحة. وما تعلمته عن آلة إزالة الشعر هو أنه يؤلمني. أنا فخور بأن أقول أنني استخدمته على ساقيه. ولكن من أجل أن نكون صادقين ، في الوقت الذي انتهيت فيه كنت في البكاء. لم أستطع إحضار نفسي لأكرر التمرين. جلس جهاز إزالة الشعر هذا في صندوق في خزانة ملابسي حتى تبرعت به للجمعيات الخيرية في نهاية العام كإلغاء ضريبي.

أعلم الآن أن آلات إزالة الشعر أفضل بكثير من تلك التي اشتريتها في ذلك اليوم. ومع ذلك ، بقدر ما أحب فكرة وجود جهاز إلكتروني سريع لإزالة هذا الشعر ، لم أتمكن من إحضار نفسي لتجربة واحدة أخرى. ربما يوما ما ، ولكن ليس اليوم.

5. التحليل الكهربائي 

قررت ، بعد تثبيتي ، ولكن ليس بلا عزيمة ، القيام ببعض الأبحاث قبل غزوتي التالية في عالم إزالة الشعر. لقد سمعت عن التحليل الكهربائي من قبل ، لكن شيئًا ما حوله بدأ يثير اهتمامي أكثر فأكثر. ربما كان ادعاء "إزالة الشعر الدائم" ؛ ربما كان تاريخها الموثق للنجاح. قررت المحاولة.

بعد البحث على الإنترنت ، قررت أن منتجات التحليل الكهربائي المنزلي - بما في ذلك الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية وغيرها - مشكوك فيها في أحسن الأحوال. قد تكون فعالة ، ولكن عليك أن تكون حذراً وأن تعرف ما تفعله. اعتقدت ترك أفضل للمهنيين.

بينما كنت أقوم ببحثي ، شاركت قصة رحلتي مع صديقة. واعترفت بأنها كانت تبحث في إزالة الشعر بالليزر. اتفقنا على تحديد مواعيدنا مع المحترفين أنا ، التحليل الكهربائي ، وهي الليزر) ، ومقارنة النتائج.
لقد حددت موعد جلسة العلاج الكهربائي الخاصة بي. الآن ، عليك أن تفهم أن التحليل الكهربائي ليس رخيصًا. لحسن الحظ ، كنت في وضع يمكنني من تجربته فيه - لكنني أدرك جيدًا أنه لا يستطيع الجميع تحمل آلاف الدولارات التي يمكن أن يكلفكها التحليل الكهربائي المهني كل عام.

إذن ماذا تعلمت عن التحليل الكهربائي؟ أولاً ، إنها بطيئة. أعني بطيئة بشق الأنفس. يقوم أخصائي مدرب بإدخال إبرة في كل بصيلة شعر فردية أثناء تطبيق تيار كهربائي عليها. ينتقل التيار عبر الإبرة ويقتل الشعر من جذوره. ثم يسحبون الشعر بملاقط.

ثانيًا ، إنه مؤلم. أكثر مما اعتقدت أنه سيكون. الأخبار السيئة عن آلة إزالة الشعر كانت مؤلمة. الخبر السار هو أن الأمر قد انتهى بسرعة. يؤلم التحليل الكهربائي أيضًا ؛ الأخبار السيئة هي أنها تستمر لساعات. وذلك لجلسة واحدة فقط. تحتاج إلى تحديد مواعيد متعددة والعودة لمزيد من الجلسات لأجزاء مختلفة من جسمك. الحل دائم - ولكن بعد زيارات متكررة فقط. لذلك إذا كنت جادًا بشأن التحليل الكهربائي ، فأنت بحاجة إلى الاستعداد لقضاء الحد الأدنى من 2-3 سنوات القادمة للخضوع لهذه العلاجات الطويلة والمؤلمة والمكلفة. كان لدي توقعات أعلى من ذلك. لم أعد إلى موعدي الثاني.

6. الليزر

ازالة الشعر للنساء
في نفس الوقت تقريباً ، حددت صديقي موعدها للعلاج بالليزر. هناك مجموعة متنوعة من علاجات إزالة الشعر بالليزر - IPL ، Ruby Red ، IML ، على سبيل المثال لا الحصر. جميعهم يشتركون في نهج مماثل. يتم تطبيق شعاع الليزر على الجلد الذي يقتل الشعر.
لقد خضعت سابقًا لعلاجات التحليل الكهربائي ،
لذلك كان لديها قدر كبير من التخوف المتعلق بكمية الألم التي قد تنطوي عليها. لقد شعرت بارتياح كبير للعثور على العملية خالية من الألم نسبيًا. هناك "دوي" خفيف على لحمك أثناء تطبيق الليزر - نوعًا ما مثل الشريط المطاطي الذي يتم تثبيته على جلدك. وكانت العملية أسرع بكثير من التحليل الكهربائي - فقد استغرقت بضع دقائق فقط مقابل ساعات مع الإبرة المكهربة.

العيوب؟ تكلفة واحد، تكلفة العلاجات بالليزر التي اشتركت فيها مئات الدولارات لكل منها - أكثر من ألف دولار على الإطلاق. من خلال بحثي اكتشفت أيضًا أن الحكومة أصدرت مؤخرًا قرارًا بأن إزالة الشعر بالليزر ليست دائمة - لذا فإن العلاجات (والتكلفة) تحتاج إلى استمرار إلى أجل غير مسمى. بالنسبة لصديقي ، كانت فائدة الإزالة السريعة والخالية من الألم نسبياً تستحق التكلفة. في الواقع ، تواصل علاجها بالليزر حتى يومنا هذا ، وهي راضية تمامًا. بالنسبة لي ، قررت مواصلة البحث عن حل من شأنه أن يعطيني نتائج مماثلة ولكن بتكلفة أقل بكثير.

7. العودة الى لوحة الرسم

وبحلول هذا الوقت كنت أشعر بتعلم شديد حول إزالة الشعر. لكن أين تركني ذلك؟ يبدو أن الخيارات قد نفدت. مثل أي باحث جيد ، عدت إلى ملاحظاتي لمعرفة ما إذا كنت قد فاتت شيئًا ما. في الواقع ، قمت بفحص الخيار الأول عن كثب - كريم إزالة الشعر. لقد فكرت في ما أعجبني في ذلك - سهل التطبيق وبسيط في المسح. وما لم يعجبني في ذلك - في المقام الأول الرائحة. لذلك قررت أن أجري بعض الأبحاث - على الإنترنت ، وليس فقط على رفوف المتاجر. شيء فشل في القيام به في المرة الأولى.

8.العودة الى كريم إزالة الشعر.

وبحلول هذا الوقت كنت أشعر بتعلم شديد حول إزالة الشعر، لكن أين تركني ذلك؟ يبدو أن الخيارات قد نفدت. مثل أي باحث جيد ، عدت إلى ملاحظاتي لمعرفة ما إذا كنت قد فاتت شيئًا ما. في الواقع ، قمت بفحص الخيار الأول عن كثب - كريم إزالة الشعر. لقد فكرت في ما أعجبني في ذلك - سهل التطبيق وبسيط في المسح. وما لم يعجبني في ذلك - في المقام الأول الرائحة. لذلك قررت أن أجري بعض الأبحاث - على الإنترنت ، وليس فقط على رفوف المتاجر. شيء فشل في القيام به في المرة الأولى.

تم حل المشكلة ؟

بعد إجراء بعض الأبحاث ، اشتريت كريمًا مختلفًا لإزالة الشعر. وماذا اكتشفت؟ كريمتي الجديدة عملت بشكل أفضل من مشتري الأصلي ، بالإضافة إلى أنها زودت بشرتي بالمواد المغذية والفيتامينات المرطبة. والأفضل من ذلك ، لم يكن هناك رائحة قبيحة كان علي تحملها! بعد فترة وجيزة من تطبيق هذا الكريم لأول مرة ، اكتشفت أنه يمكنني الذهاب لأسابيع بين التطبيقات دون القلق بشأن اللحية. والشعر الذي ينمو مرة أخرى أدق (ليس خشنًا أو خشنًا). لقد وجدت أخيرًا منتجًا يلبي احتياجاتي (المعقولة تمامًا ولكن المطلوبة بشكل واضح)!


مواضيع أخرى في المدونة 

  1. "اذا كنت نحيفا ولا يزداد وزنك فهذه الوصفات ستزيد وزنك بسرعة "
  2. "القولون العصبي، أسبابه وعلاجه"-جسمك السليم
  3. التنشيف للمبتدئين وبناء العضلات في وقت قياسي -جسمك السليم
  4. "4 خطوات لكي أحب نفسي وأتقبلها"-جسمي السليم 
  5. "كيف تعتني بالبشرة 10 نصائح مهمة للعناية بالبشرة "

تعليقات

التنقل السريع