القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
4 نصائح من أجل بناء عضلات gainmuscle مثل الكثير من المخاض لحسن الحظ ، يبدأ الكثير من هذه الوظيفة بالطعام الذي تضعه على طبقك.

يقول كالدويل: "إن الطعام الذي تتناوله للتو يصبح حرفياً خلايا الجسم". شعرك ، بشرتك ، أظافرك ، كليتيك ، العلاقة بين المزاج والأداء ، على سبيل المثال ، كل ذلك يعتمد على الطعام الذي نضعه في أجسامنا. يجب أن تكون الأطعمة الغنية بالبروتين جزءًا من نظام غذائي صحي ومتوازن.

افضل 4 نصائح لبناء العضلات بسرعة :

1- تناول البروتين الخالية من الدهون

البروين هو ما تحتاجه العضلات للبناء gainmuscle بسرعة تشمل مصادر البروتين الخالية من الدهون الديك الرومي والدجاج والستيك والأسماك والروبيان والتونة. لحوم البقر العضوية التي تتغذى على العشب هي خيار لأولئك الذين يريدون الوقود الأمثل.

2- اختر الدهون الصحية

الدهون الصحية الكافية ضرورية لنمو العضلات ، قد تشمل المصادر المكسرات أو البذور أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون البكر الممتاز ، بالإضافة إلى منتجات الألبان مثل الزبادي والجبن والحليب (والتي تشمل البروتين والدهون).

3- تناول البروتين النباتي

قد تتضمن مصادر البروتينات النباتية مجموعة متنوعة من الخضروات ذات الألوان الزاهية ، "أنا دائما أشجع الناس على أكلها بطرق متنوعة." إذا قمت بطهيها ، حاول إبقائها مشرقة قدر الإمكان.

4- تمارين بناء العضلات

إذا كان مصطلح `` تدريب القوة '' يجعلك تفكر في رش الرجال المدبوغين في صالات التعرق ذات العضلات المنتفخة المخططة والشعور بالأزياء المشكوك فيها ، فقد تكون متأكدًا من صدمة ، ولا ننسى ضرورة تمارين اللياقة البدنية فهي مهمة.

بالإضافة إلى كونه واحدًا من بين جميع الاتجاهات الأكثر حرفية في عام 2016 - سؤال صغير يساعده الاعتراف بأنشطة مثل Cross fit و HIIT (التدريب الفاصل عالي الكثافة) التي تستوعب أجزاء عمل الوزن - يجذب تدريب القوة مجموعة ديموغرافية أوسع بكثير من من أي وقت مضى.

مع وجود حواف صحية للمشاركين جنبًا إلى جنب مع فقدان الوزن وتقليل آلام الظهر وتقليل خطر الإصابة بأمراض البوليتكنيك وتحسين المرونة والقدرة على التحمل ، فإن جودتها المتزايدة تستحقها جيدًا. إذا كنت لا تزال تريد الإقناع ، فإليك ستة أسباب قد تحتاج فيها إلى إعادة التفكير في موقفك من تدريب القوة.

سيساعدك ذلك في التخلص من تلك الجنيهات مقابل الاعتقاد السائد ، فإن العمل بالأوزان لن يزيدك. بمجرد اتباع نظام غذائي صحي ، سوف يتسبب ذلك في رميك ، وفي الواقع ، ستسهل ألياف العضلات التي تم تطويرها من خلال تدريب القوة تحسين عملية التمثيل الغذائي للجسم كله.

إنه أمر مزعج حقًا أن تشكل كتلة العضلات ما لم يكن هذا هو هدفك وأنت تجمع عن عمد التدريبات مع تناول السعرات الحرارية المرتفعة بشكل كبير ونظام المكملات الغذائية.

أيضًا ، لا تندرج تحت إغراء التفكير بأن التكميل للرطل على المقاييس هو في الأساس أخبار خطيرة - ركز على نسبة الدهون في جسمك بدلاً من ذلك.

من الجميل للشباب أن تدرك أن الحكومة. يوصي الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 سنة أن يقوموا بالساعة على الأقل من النشاط البدني كل يوم. ومع ذلك ، هل أدركت أن نصائح معادلة تقول أنه في 3 أيام في الأسبوع ، يجب أن تتضمن هذه الأنشطة تمارين تقوية العضلات مثل تمارين الضغط؟ قد تجسد الأنشطة البديلة عمل المقاومة مع عصابات التمارين الرياضية أو الأوزان المحمولة باليد لسوء المعاملة.

يمكن أن تختلف الأنشطة المحددة بما يتماشى مع العمر ومرحلة النمو بعد كل شيء باستثناء العظام القوية ، والتحكم في مستويات الجلوكوز والحفاظ على وزن صحي ، وأنشطة تقوية العضلات جيدة.

سيساعدك في مكافحة طريقة الشيخوخة ، لذا لن يمنعك من الحصول على التجاعيد أو الذهاب إلى اللون الرمادي ، ولكن تدريب القوة سيسهل مكافحة علامات الشيخوخة البديلة. أولاً ، يساعد  بناء العضلات بسرعة (وهو مفيد بشكل خاص للإناث في مكافحة هشاشة العظام) التي نميل إليها بشكل طبيعي مع تقدمنا ​​في العمر.

تعليقات

التنقل السريع