القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تمارين لياقة بدنية للمبتدئين في المنزل

اعلان اعلى المواضيع

من أصعب الأمور المتعلقة بالعمل في المنزل تحديد روتين لياقة مناسب للمبتدئين إذا كنت تعمل في المنزل وتضطر إلى التعامل مع الأطفال والأعمال المنزلية وإدارة الأعمال أيضًا ، فسيتعين عليك بذل جهد خاص لجدولة بعض التمارين في يومك.

أجد أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي الضغط على أكبر عدد ممكن من خمس دقائق من النشاط ، سواء مع الأطفال أو بدونهم ، ومحاولة إضفاء المرح أيضًا.
في هذا الموضوع سنقترح عليك حيل رائع لتمارين بسيطة تفعلها أثناء عملك في المنزل ممتعة .

من أصعب الأمور المتعلقة بالعمل في المنزل تحديد روتين لياقة مناسب للمبتدئين إذا كنت تعمل في المنزل وتضطر إلى التعامل مع الأطفال والأعمال المنزلية وإدارة الأعمال أيضًا ، فسيتعين عليك بذل جهد خاص لجدولة بعض التمارين في يومك.

أفضل انواع التمارين المنزلية للمبتدئين لتحسين لياقتك البدنية :

إذا كان الأطفال في المنزل:

1. تمرين المشي مع طفلك :

ضع الطفل في عربة الدفع والأطفال على دراجات أو دراجات بخارية وتمشية سريعة حول المبنى ، الخروج في الهواء الطلق سيحسن الحالة الذهنية والمزاجية للجميع، المشي بسرعة لممارسة نظام القلب والأوعية الدموية (ومواكبة الأطفال!) وستعود إلى المنزل وأنت تشعر بالاسترخاء والانتعاش.

2. تمرين الركض في المزل :

احصل على خمس دقائق مرتبة! اضبط مؤقت المطبخ ، وشغل بعض الموسيقى ، واجعل الجميع يركضون في أرجاء المنزل لالتقاط الألعاب والكتب والملابس والأحذية وإعادتها إلى أماكنها المناسبة. اجعلها ممتعة وسوف يستمتع بها الأطفال وينضمون إليها عن طيب خاطر. اجعلها سريعة وقد تحسن لياقتك أيضًا!

3. تمارين الحديقة القريبة من منزلك :

اوصف لى الطقس؟ هل يمكنك اصطحاب الأطفال إلى الفناء (الحديقة) لمدة خمس دقائق؟ قم بتشغيل السباقات ، والقيام ببعض القفز على النجوم ، والعبث، إذا لم تتمكن من الخروج ، فقم بإخلاء مساحة وممارسة روتين تمرين لمدة خمس دقائق مع الأطفال في الداخل. اجعله حدثًا يوميًا ، وقم بتغيير الروتين ليشمل المشي والجري في الحال ، والقفز ، والقفزات النجمية ، والتمدد والانحناءات ، وصنع الوجوه ، وهز أصابعك وأصابع قدمك - كل ما ستستمتع به أنت والأطفال!

خلال فترة الدراسة :

1. المشي مع الأطفال الى المدرسة : 

امشِ الأطفال من وإلى المدرسة. هذه طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت الجيد مع أطفالك ، وهي أقل إرهاقًا بكثير من القيادة ، وتساعدهم على الوصول إلى المدرسة في أفضل حالة مزاجية ليومهم أيضًا. هل يمكنك الركض أو الجري إلى المنزل بعد ذلك؟ إذا كنت تعيش بعيدًا عن المدرسة بحيث لا يمكنك المشي ، فربما يمكنك ركن سيارتك بعيدًا قليلًا والمشي في الجزء الأخير (مما سيساعدك على تجنب الازدحام في المدرسة أيضًا).

إذا كان الأطفال في المدرسة وكنت تسرع في إنجاز شيء ما قبل انتهاء اليوم الدراسي ، فيمكنك قضاء الكثير من الوقت في مكتبك وسرعان ما تصبح قديمة! في بعض الأحيان عليك فقط إجبار نفسك على أخذ هذا الاستراحة. حتى لو كانت نهاية المدرسة تلوح في الأفق. جرب الخروج من الباب الأمامي وأنت في يدك ووقت نفسك لمدة 2.5 دقيقة. توقف واستدر وعد إلى المنزل مرة أخرى. ستشعر بتحسن كبير وستنتعش عندما تجلس على مكتبك.

إذا كان لديك وقت بمفردك :

خمس دقائق من اللياقة البدنية في المنزل

قسّم يومك - وتأكد من التخطيط لفترات الراحة مسبقًا. أبقي الأمر بسيطًا من خلال جدولة استراحة لمدة خمس دقائق كل ساعة. إذا كنت منخرطًا جدًا في مشروع ما ، فأنا أحيانًا أضع صافرة لتذكيري! لدي قائمة من خمس دقائق من الأنشطة التي يجب القيام بها وأثناء العمل الكامل في المنزل ، من المحتمل أن أحقق 6 أو 7 منها.

1. تمرين تسلق السلاسلم في المنزل :

هل لديك سلالم؟ تسلقهم! حدد وقتًا لنفسك واستمر في العمل لمدة خمس دقائق ، لا أقل. إذا لم يكن لديك سلالم ، فقم بشراء آلة ذات خطوات صغيرة. إنها لا تكلف الكثير ، ويسهل تخزينها في الزاوية ، وتعمل!

لا وقت للخروج وحوالي؟ تمتد! لدي بطاقة على الحائط خلف الشاشة مكتوب عليها "امتداد!" مطبوعة عليها بأحرف ضخمة. عندما أشارك في مشروع ما ، نادرًا ما أبحث عن لوحة المفاتيح والشاشة لساعات - ولكن عندما أفعل ذلك ، وألاحظ البطاقة ، أتذكر أن أقف وأمد كل شيء وأخذ استراحة لمدة 5 دقائق. حاول الوقوف على بعد حوالي قدمين من مكتبك ، والانحناء عند الخصر ووضع يديك على حافة المكتب للمساعدة في دعم جسمك. انتظر لمدة ثلاثين ثانية ثم قف بشكل مستقيم وخذ عدة أنفاس عميقة. كرر مرتين أكثر. يساعد إطالة ظهرك بهذه الطريقة على التخلص من التوتر في العمود الفقري والكتفين. اهتز ذراعيك وأصابعك ثم قدميك ؛ امتد طويلاً ثم المس أصابع قدميك وافعل أي شيء آخر للتخفيف من هذه الخلل!

2. تمرين كرة التنس :

احتفظ ببعض كرات التنس في درج مكتب واضغط على واحدة في كل يد بأقصى قوة ممكنة لمدة 10 ثوانٍ. يعد هذا تمرينًا رائعًا يجب القيام به عند الكتابة لفترة طويلة جدًا. خذ نفس كرات التنس ودحرجها تحت قدميك (خلع حذائك أولاً!) هذا ممتع للغاية! (نصيحة: احتفظ بكرات التنس مخفية بعيدًا عن متناول اليد لمنعها من الاختفاء في ظروف غامضة من مكتبك والعودة إلى الظهور في السيارة أو الحديقة أو خزانة الألعاب).

3. تمرين شريط المقاومة :

جرب تمرين شريط المقاومة لمدة خمس دقائق ، أحزمة المقاومة رخيصة الثمن وسهلة التخزين وفعالة - ويمكن استخدامها لتمرين العديد من مناطق الجسم المختلفة. اتبع التعليمات التي تأتي مع رباط المقاومة لروتين تمرين سريع - أو جرب البحث على Google عن أفكار. يمكنك تحقيق الكثير في خمس دقائق مع هذه.

4. تمرين الدامبلز المنزلي :

الدمبلز هي استثمار جيد آخر لروتين تمرين سريع. احصل على مجموعة من الأوزان ورف تخزين ، ولكن تأكد من تخزينها بأمان بعيدًا عن الأطفال ، الذين يجب ألا يلعبوا معهم أبدًا. تعرف على روتين دمبل سريع للذراعين والظهر والكتفين. أنا شخصياً أحب تموجات العضلة ذات الرأسين - فهي تجعلني أشعر بالقوة! ابحث عن التمرين المفضل لديك وجدوله في يومك.

5. تمرين الاعمال المنزلية :

أخيرًا - وأتردد في ذكر هذا - يمكن أن تؤدي فترة خمس دقائق من الأعمال المنزلية إلى كسر روتين عملك ، وإذا قمت بذلك بنشاط كافٍ - يمكن أن تكون جزءًا من نظام لياقتك! أحاول أن أجعل هذه الدفعات الصغيرة من الأعمال المنزلية في تحدٍ زمني وأجدولها في يومي. على سبيل المثال ، أيام الخميس في الساعة 11:00 صباحًا قد أخلع الأسرة. أولاً ، أقوم بفتح iTunes ووضع أحد مساراتي المفضلة. ثم أجري كأنني شيء مجنون أحاول تجريد 3 مجموعات من الأسرة ، وإدخال أول مجموعة من الأوراق في الغسالة والجلوس على الكمبيوتر قبل انتهاء المسار. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكنه يجعل الأعمال المنزلية أكثر متعة وقليلًا من الأعمال الروتينية. المسح لمدة خمس دقائق ، بالمكنسة الكهربائية أو الممسحة ، إذا تم القيام به بنشاط ، يمكن أن يحسب في التمرين اليومي ويجعلك تشعر بالفضيلة والفخر بالمنزل أيضًا!

تعليقات

التنقل السريع