القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لفقدان الوزن منها تحديد مقدار الخسارة

اعلان اعلى المواضيع
5 نصائح لفقدان الوزن منها تحديد مقدار الخسارة
فقدان الوزن رائج الآن، ما الذي يفقده المشاهير ونجوم المراهقين ، ليس من المستغرب أن الغالبية العظمى من المراهقين في أمريكا مهووسون أيضًا ببرامج فقدان الوزن. الكل يريد أن يبقى نحيفًا مثل النماذج التي يرونها تتأرجح في عروض الأزياء.

الجميع يريد أن يكون قادرًا على ارتداء ملابس مثل أصنامهم باريس هيلتون ، ليندسي لوهان وهيلاري داف.
برامج فقدان الوزن ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ولن يتمكن أي مبلغ من توفير مخصصك الشهري من جعلك قادرًا على تحمل واحد. ما لم يكن لديك بالطبع صندوق استئماني مثل صندوق أخوات هيلتون!

ومع ذلك ، لا يجب أن يكون فقدان الوزن باهظًا. في الواقع ، يمكنك أن تفقد هذا الوزن الزائد والوزن دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى خسارة الكثير. يمكنك فعل ذلك مجانًا. لا تصدقني؟ اقرأ أدناه واعثر على بعض النصائح حول كيفية تحقيق فقدان الوزن مجانًا.

أفضل 5 نصائح لفقدان الوزن 

1. حدد مقدار الخسارة

تختلف عملية إنقاص الوزن باختلاف الأشخاص، هذا لأن الناس بحاجة إلى فقدان كميات مختلفة من الوزن. قد لا يعمل برنامج إنقاص الوزن مع شخص يحتاج إلى فقدان ما يزيد قليلاً عن 20 رطلاً بالنسبة لشخص يحتاج إلى فقدان أكثر من 50 رطلاً. وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين لديهم الوقت لممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية وأولئك الذين يختارون التمرين المنزلي.

قبل تحديد البرنامج المناسب لفقدان الوزن ، يجب عليك أولاً معرفة مقدار الوزن الذي يجب أن تخسره. للقيام بذلك ، استشر مؤشر كتلة الجسم لمعرفة الوزن المثالي لعمرك وطولك. بعد القيام بذلك ، ستتمكن من التخطيط لبرنامج الوزن الخاص بك.

2. الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة

من أكثر الأخطاء تكلفة من الناحية المالية والصحية التي يرتكبها المراهقون هو التركيز على جانب واحد فقط من النظام الغذائي. قد لا يكون هذا جيدًا لاتباع النظام الغذائي لأن التركيز على واحد فقط لن يوازن بين فقدان الوزن.

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا أكثر من اللازم ، فقد يعاني جسمك من فقدان العناصر الغذائية وقد تؤدي ممارسة الرياضة كثيرًا إلى آلام في العضلات وأوجاع في الجسم. من المهم أن تجمع بين هذين الأمرين لتحقيق أقصى خسارة للوزن. ما هو أكثر من ذلك ، عندما يتم الجمع بين هذين ، فإن فقدان الوزن يكون أكثر ديمومة وأكثر ديمومة.

3. ببطء ولكن بثبات

غالبًا ما لا تعمل الأنظمة الغذائية الاصطدام على المدى الطويل. أوه ، يمكن أن يجعلك تفقد الوزن بسرعة ولكن بسبب ما مر به جسمك ، ستكسب الوزن المفقود بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام الغذائي المتعطل سيعرض جسمك وصحتك للخطر. من المهم أن تمنح نفسك وقتًا كافيًا لفقدان الوزن غير المرغوب فيه ببطء ولكن بثبات. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن فقدان الوزن سيكون للاحتفاظ به.

4. تحقق من مقياس الالتزام الخاص بك

أحد العناصر المهمة في برنامج إنقاص الوزن هو الجوع لفقدان الوزن. يمكنك التسجيل في أغلى برنامج لإنقاص الوزن ولكن بدون العزم على إنقاص الوزن ، فإن أموالك ستنخفض. إذا كان لديك التزام كامل في البرنامج ، حتى إذا كان شيئًا قد خططت لنفسك فقط ، يمكنك النجاح.

5. عدم الاكثار من نسب السكر 

ان السكر هو الذي يعرقل نظامك الغذائي ،فاذا كنت تأكل كميات كبيرة في السكر لن تفقد الوزن ، بل سيزداد وزنك أكثر.

تعليقات

التنقل السريع