القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق التخلص من رائحة الجسم الكريهة منها تغيير النظام الغذائي Bodyodor

اعلان اعلى المواضيع
تتناول هذه المقالة موضوعًا حساسًا جدًا للعديد من الأشخاص: رائحة الجسم، دعنا نستكشف الرابط بين الأطعمة التي تختار تناولها والرائحة التي ينتجها جسمك (هناك ارتباط مباشر).
طرق التخلص من رائحة الجسم الكريهة منها تغيير النظام الغذائي Bodyodor

رائحة الجسم الكريهة

مع كل مئات الملايين من الدولارات التي تنفق كل عام على منتجات العناية الشخصية ومزيلات العرق ، أنا مندهش أنه لا يوجد أي نقاش تقريبًا حول تقليل رائحة الجسم Bodyodorعن طريق تغيير نظامك الغذائي. في الواقع ، عندما ذكرت هذا الموضوع لبعض الناس ، ينظرون إلي في حيرة. يطرحون أسئلة مثل "ماذا تقصد؟ أطعمتك تتحكم في رائحة جسمك؟ رائحة الجسم وراثية!" ما نحتاجه هو دورة سريعة في الأسباب الكامنة لرائحة الجسم. سوف نسميها أساسيات الروائح الشخصية الهجومية ، أو مجرد رائحة الجسم 101 ، باختصار.

ما يخرج من جسمك يعكس ما تدخله، رائحة الجسم هي شيء يتأثر بشدة بما ينبعث من الغدد العرقية، وتذكر أن الإبطين مصممان للعرق، أعلم أن هذا قد يبدو بسيطًا للغاية ، لأن الجميع يعرف أن الإبطين يتصبب عرقا ، لكنني أقول أن الإبطين من المفترض أن يتعرقا، ومع ذلك ، يبذل الناس جهودًا كبيرة لمنع الإبط من التعرق باستخدام منتجات مزيل العرق التي تحتوي على مواد كيميائية سامة ومشتقات المعادن الثقيلة مثل الألومنيوم.

ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد تبريد درجة حرارة الجسم من خلال العرق، وظيفة أخرى للغدد العرقية في الإبطين هي إخراج السموم من جسمك، هذا هو السبب في أن التعرق جزء مهم من الحفاظ على الصحة البدنية المثلى: يجب أن تعطي جسمك فرصة للتخلص من السموم المختلفة من خلال مجموعة متنوعة من عمليات التمثيل الغذائي، وتشمل هذه التبول ، تمرير البراز ، زفير ثاني أكسيد الكربون والسموم الأخرى من خلال الرئتين ، وبالطبع ، التخلص من السموم من خلال الجلد، تذكر أن الجلد هو أكبر عضو في جسمك.

إذن ، تحت الإبطين وظيفة صحية مهمة في التخلص من السموم، هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى إبقائها مفتوحة وغير مدرجة بمنتجات مزيل العرق، التعرق جيد لك.

ولكن ماذا عن الرائحة؟ من أين يأتي هذا حقا؟ يحب الأطباء التقليديون أن يقولوا ذلك بسبب البكتيريا التي تعيش في الإبطين. لكن هذا مثير للسخرية: أجسامنا بأكملها مغطاة بالبكتيريا ، وليس فقط تحت الإبطين. وإذا كانت البكتيريا وحدها هي سبب الرائحة ، يمكنك التخلص من رائحة الجسم عن طريق تعقيم إبطيك بالكحول المحمر أو صبغة اليود. (جربها ، إذا كنت ترغب في ذلك: فهي لا تزال لا تزيل الرائحة.) السبب الحقيقي لرائحة الإبط هو الإفراز المتعمد للسموم الرهيبة التي يحاول جسمك التخلص منها. وباستخدام منتجات مزيل العرق ، فإنك تحجب باب الخروج وتجبر تلك السموم على البقاء في نظامك!

الطريقة  للتخلص من رائحة الجسم :

  • تنظيف جسمك من الداخل إلى الخارج ، بعبارة أخرى ، إذا كانت رائحة الإبطين تحت الإبطين ، فهذا مؤشر على أن نظامك الغذائي يحتاج إلى بعض التعديل، أشعر بالحرج عندما أقول إنني أعرف ذلك من تجربة شخصية، كانت رائحة جسدي الخاصة مقززة إلى حد ما عندما اتبعت النظام الغذائي الأمريكي القياسي مثل معظم الناس، اضطررت إلى استخدام جرعات هائلة من منتجات مزيل العرق التي تحمل اسم العلامة التجارية فقط لمحاولة إخفاء الرائحة، في وقت لاحق فقط ، علمت أن هذه المنتجات مصنوعة من العطور الكيميائية المسببة للسرطان التي يتم امتصاصها مباشرة في مجرى الدم ، من خلال الإبطين ، حيث تدخل الكبد وتروج لأمراض الكبد والسرطان ومجموعة متنوعة من الاضطرابات الأخرى.
  •  النظام الغذائي النباتي يخلص من رائحة الجسم ، هذا صحيح: الكلوروفيل والمغذيات النباتية الأخرى سوف تطهرك من الداخل إلى الخارج، بعض من أفضل الأطعمة لذلك تشمل البقدونس والكزبرة والكرفس وجميع أنواع النعناع. الأعشاب العطرية ممتازة أيضًا: المريمية وإكليل الجبل والزعتر والأوريجانو ، وما إلى ذلك.
تصنع العديد من مزيلات العرق ومضادات التعرق من الألمنيوم لوقف عرق الغدد العرقية ، ويشتبه في تراكم هذا الألمنيوم في الجهاز العصبي ويسهم في نهاية المطاف في اضطرابات الجهاز العصبي مثل مرض الزهايمر، لهذا السبب لم أعد أستخدم مزيلات العرق أو مضادات التعرق ذات العلامات التجارية، بعد التخلي عن اللحوم الحمراء والأطعمة السريعة والوجبات السريعة والفظائع الغذائية الأخرى ، لم أعد بحاجة إلى مزيلات العرق على أي حال.

أسباب رائحة الجسم الكريهة من التغدية :

  • اللحوم الحمراء
هي السبب الأول لرائحة الجسم ، اللحوم الحمراء تسبب ركود في الجسم، فهو يفسد الجهاز الهضمي ويطلق جميع أنواع السموم في مجرى الدم من خلال الأمعاء الغليظة، لقد لاحظت أن الأشخاص الذين يستهلكون كمية كبيرة من اللحوم الحمراء بشكل منتظم يميلون إلى الحصول على رائحة جسم أقوى بكثير من أولئك الذين يتجنبونها، بعض الناس يقولون لي العكس - يقولون أن النباتيين هم الرائحة الكريهة لأنهم يتجولون وهم لا يرتدون أي مزيل للرائحة على الإطلاق، لكن تجربتي هي أنه إذا كان نباتي نتن ، فإنهم لا يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا على الرغم من أنهم يتجنبون اللحوم. (يمكنك أن تكون نباتيًا وغير صحي للغاية إذا كنت تستهلك الكثير من الأطعمة المصنعة) بشكل عام ، إذا وجدت نباتيًا صحيًا ووضعته جنبًا إلى جنب مع آكلى لحوم ثقيلة في اختبار شم ، أنا واثق من أنفك سيقودك إلى استنتاج مفاده أن آكل اللحوم هو الأكثر هجومًا من الاثنين.
  • الأطعمة المصنعة
فإن الأطعمة المصنعة - تلك التي تفتقر إلى الألياف والمصنوعة من الدقيق الأبيض المكرر والسكريات المضافة والزيوت المهدرجة والمكونات المصنعة الأخرى - هي السبب الرئيسي، عندما تزيلها من نظامك الغذائي وتتحول إلى نظام غذائي صحي 100٪ مصنوع من الحبوب الكاملة ، وكميات هائلة من الخضروات الورقية ، والفواكه الطازجة ، ومنتجات الصويا ، والخضار ، والكثير من البراعم ، والمكسرات والبذور الخام ، والزيوت الصحية والمكونات الصحية الأخرى المماثلة ، ستختفي رائحة جسمك في غضون أسابيع.


كخط جانبي لمناقشة رائحة الجسم ، فإن كل الأشياء التي تخرج من جسمك هي مؤشرات قوية لمستوى صحتك الحالي ، بالإضافة إلى التعديلات التي تحتاج إلى إجرائها لتكون أكثر صحة، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه منذ مئات السنين ، قام الأطباء بالفعل بتذوق بول مرضاهم وتمكنوا من إجراء التشخيص الطبي عن طريق تحليل الذوق وحده، على الرغم من أن هذا يبدو غريبًا ، إلا أنه في الواقع منطقي، ربما يكون اللسان البشري هو أفضل مستشعر التركيب الكيميائي الطبيعي المعروف للطب الحديث، (أنوف الكلاب جيدة أيضًا في ذلك.
 تم تدريب الكلاب بالفعل على استنشاق سرطان المثانة من خلال شم بول البشر. ما عليك سوى البحث في Google عن مقالات حول "شم سرطان الكلاب المثانة" وستجد الكثير من الإشارات إلى هذه الحقيقة .)

بعد تذوق البول ، تمكن الأطباء المهرة من تقديم تشخيصات طبية دقيقة بشكل مذهل، المشكلة ، بالطبع ، هي أن الأطباء يميلون أيضًا إلى المرض من تذوق بول مرضاهم ، وبالتالي فإن هذه الممارسة أصبحت مكروهة منذ فترة طويلة.
الآن ، أنا لا أقترح على الإطلاق أنه يجب أن تتذوق بولك الخاص. ولكن من السهل جدًا شم إبطيك وإدراك ما يحدث. جرب الذهاب لمدة 24 ساعة بدون مزيل العرق. إذا كنت لا تستطيع تحمل الرائحة من الخارج ، فقط تخيل ما يشبه جسمك من الداخل! ربما حان الوقت لبعض النباتات في نظامك الغذائي ، هل تعتقد؟

تعليقات

التنقل السريع