القائمة الرئيسية

الصفحات

الإفراط في التدريب في كمال الاجسام

اعلان اعلى المواضيع
الإفراط في التدريب في كمال الأجسام

الإفراط في التدريب هو واحد من أكبر المشاكل التي يواجهها الرياضيون المبتدئون ، عندما يبدؤن التدريب، أو عند الدخول في كمال الأجسام ، بعد أن لم يمارسوا الأوزان من قبل ، بذلك يستجيب الجسم بشكل عام نسبيًا. يمكن للاعب كمال الأجسام الجديد أن يرى مكاسب في حجم العضلات وثبات الجسم خلال الأسابيع القليلة الأولى وهذا يشجعهم للتدريب.

كيف يفرط لاعب كمال الاجسام في التدريب

يفرط لاعب كمال الاجسام عند أحساس اللاعب بزيادة في حجم العضلات، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشاكل بالبدء بعد الاندفاع الأولي لتطور العضلات. سيبدأ الجسم في الهضبة لفترة من الوقت ، ولن تؤدي زيادة التدريب إلا إلى حالة الإفراط في التدريب يحدث التدريب الزائد.

عندما تخضع العضلات لتدريب الوزن ، تحدث العملية الرئيسية للتطور خلال فترة التعافي عندما يتم إعادة بناء خلايا العضلات لكي تكبر، للتعامل مع الطلبات المتزايدة لرفع الأثقال خلال إعادة البناء ، تكبر العضلات ، وبدون الشفاء  لن يكون لدى العضلات الوقت  لبناء الخلايا.

هذا يؤدي إلى زيادة العضلات في العمل وتقزم النمو بدون المعرفة الصحيحة ، يعتقد لاعب كمال الأجسام المبتدئ أنهم بحاجة التدريب. للحفاظ على المكاسب التي كانوا يرونها في المراحل الأولية من برنامج رفع الأثقال، هكذا تبدأ اللولب النزولي أكثر وأكثر على التدريب.

خلال التوجيه الصحيح ، سيتمكن لاعب كمال الأجسام  رؤية الوقت الذي يكون فيه في حالة تدريب مفرط ويسمح  بمزيد الوقت للتعافي، قد يشمل ذلك الراحة لبضعة أيام من التمرين ، أو المزيد من أيام الراحة بين جلسات التدريب بدلاً من ذلك.

قد يحتاج لاعب كمال الأجسام في الصالة المدربين تدريباً عالياً إلى تقليل كمية الأثقال التي تم رفعها أثناء جلسة التدريب.
سيساعد التقليل في شدة التدريب على القضاء على إمكانية الإصابة والمشكلات الصحية الأخرى حيث يتعرض جهاز المناعة في الجسم للضغط.
يحتاج الأشخاص الذين بدأوا للتو في كمال الأجسام لأول مرة إلى أن يكونوا على علم بهذه العملية قبل أن التدريب.
ليتمكنوا بذلك من التخطيط لبرنامج رفع الأثقال الخاص بهم بطريقة تستمر في رؤية مكاسب في حجم العضلات واللياقة البدنية ترضيهم.

معلومة في كمال الاجسام للمبتدئين

كونك مهتمًا في كمال الأجسام يعني أنه يجب أن تكون حريصًا على الحصول على قدر ممكن من المعلومات كمال الأجسام. لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ، لدينا هذه المقالة لك الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة عن كمال الأجسام لك.

النصائح الإضافية حول اللياقة البدنية لبناء الجسم:

  •  لضمان النجاح في خطة اللياقة البدنية الخاصة بك في كمال الأجسام ، التزم بنفسك وبذل الجهد المناسب لك لتغيير عاداتك القديمة.
  •  تقبل حقيقة أن تحقيق مظهر العضلات المثالي قد يستغرق وقتًا طويلاً، يستغرق بناء العضلات ، وفقدان الدهون ، وإعادة تشكيل شكب جسمك. تعلم كيفية استجابتك للنظم الغذائية والمكملات الغذائية بعض الوقت، في الواقع ، تستمر بذلك أفضل خطط اللياقة البدنية في كمال الأجسام.
  • تصمد أمام الكثير من العمل الشاق، اللياقة البدنية في كمال الأجسام تعني الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بشكل يومي منتظم. تكييف روتين التمارين ، وتمزق العضلات هنا وهناك ، ولكن كل هذا الألم  هو ما يجعل لياقة كمال الأجسام مناسبة لك.
  • تغيير نظامك الغذائي، للحصول على أفضل النتائج من خطة اللياقة البدنية في كمال الأجسام ، سيكون عليك تناول ثلاث وجبات يوميا. تناول طعامًا صغيرًا ولكن كثيرًا زيادة تناول البروتين لنمو وتطور العضلات بشكل أفضل، اشرب المزيد من الماء لتحسين حجم العضلات. قلل من تناول الملح تناول كمية أقل من السكر والكحول، والأهم من ذلك كله ، تقليل نسبة الدهون في نظامك الغذائي.
  •  النوم في لياقة الجسم ، تجهد جسمك إلى أقصى حد وأفضل سلاح لمنعه من الانكسار تحت التوتر هو النوم حتى النوم.
  • لا تنس أبدًا هدفك في ممارسة رياضة كمال الأجسام في المقام الأول، احصل على هذا الجسم المثالي العضلي الذي طالما أردته.
  • مواضيع أخرى في المدونة 
  1. "اذا كنت نحيفا ولا يزداد وزنك فهذه الوصفات ستزيد وزنك بسرعة "
  2. "القولون العصبي، أسبابه وعلاجه"-جسمك السليم

تعليقات

التنقل السريع