القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع

طرق زيادة هرمون النمو البشري

بالنسبة لطرق زيادة هرمون النمو البشري تم الترويج لـ HGH مؤخرًا لإمكانيات مكافحة الشيخوخة، تبلغ كمية هرمون النمو في أجسامنا ذروتها. في أوائل العشرينات من عمرها وتنخفض بشكل كبير من تلك النقطة كثير من الناس يجددون أنفسهم ويقسمون بتلك النتائج.
هناك ثلاثة أنظمة توصيل تضيف هرمون النمو إلى النظام: البخاخات تحت اللسان المثلية أو الحقن الصيدلانية أو الحبوب التي تحفز إفراز هرمون النمو من الغدة النخامية. مع جميع الخيارات الثلاثة ، الهدف هو نفسه: رفع مستويات IGF-1 القابلة للقياس في الجسم من أجل الحصول على فوائد الشباب. ستساعدك المناقشة القصيرة أدناه حول العلاجات الثلاثة على اكتشاف البروتوكول المناسب لك.

1. حبوب زيادة هرمون النمو البشري:

عند شراء شكل حبوب HGH يجب أن تعرف مقدمًا أنه لا يوجد HGH في المنتج اقرأ المكونات هناك فقط أحماض أمينية. وهذه الأخيرة مكدسة ومنشطات أخرى متنوعة، على الرغم من أن اسم المنتج قد يكون "HGH Releasor" أو "HGH Precursor". في المنتج يعمل عن طريق تحفيز الغدة النخامية الخاصة بك لإنتاج المزيد من هرمون النمو،
هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة. الخبر السار هو أنه يعمل في الواقع الأخبار السيئة هي أنها تعمل  4 أسابيع فقط. ثم تقول الغدة النخامية المفرطة التحفيز ، "لا ماس" ، وتتوقف عن التحفيز. إنه أمر فظيع حقًا لأنه فقط عندما تبدأ في القول لنفسك ، "مهلاً هذا رائع" ، يتم إغلاق كل شيء فقط عندما تدرك ما فاتك ، ستفقده مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، كنت خائفة من هذا العلاج من خلال التقارير التي تفيد بأن تناول "أقراص هرمون النمو" المكدسة يمكن أن يرفع مستويات الكورتيزول في جسمك ، وهو أمر غير صحي للغاية. لذلك جاء الاختيار لوضع الهرمون الفعلي في جسدي عن طريق الحقن أو عن طريق البخاخات الفموية.

2. طلقات لزيادة هرمون النمو البشري:

ستخبرك جميع مواقع هرمون النمو تقريبًا أن تكلفة اللقطات تتراوح بين $ 10،000 و 20،000 $ سنويًا. لا يمكنك العثور عليه بسهولة متاحًا لحوالي 3000 دولار سنويًا وأقل من ذلك إذا ذهبت عبر المستحضرات الصيدلانية المكسيكية. الإبر اليوم آمنة للغاية وغير مؤلمة بشكل عام.
لكن التمسك بنفسي مرتين في اليوم ، عشرين يومًا في الشهر ، لا يبدو روتينًا يجب أن يقوم به الشخص السليم ، بغض النظر عن مدى السرعة والسهولة. اتصل بي شديد الحساسية إذا أردت ، لا يهمني. قد يناسب هذا بعض الناس ، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكنك التفكير في ذلك. ليس انا.
يجب أن يدرك أولئك الذين يتناولون حقن هرمون النمو أنه تم الإبلاغ عن بعض المشاكل مع الجرعات "العالية" أو "الزائدة" ، لذلك سيكون من الحكمة أن يستخدم أي شخص يستخدم هذا البروتوكول للمراقبة السريرية على أساس منتظم من قبل الطبيب.

3. هرمون النمو عن طريق الفم:

لذلك كان خيار الرش HGH هو الخيار الذي اخترته ، خاصة بالنظر إلى حقيقة أنني لم أكن أعرف ما إذا كان المنتج سيقدم ما يطالب به تجار التجزئة. يبدو أنه العلاج الأكثر حميدة وخالٍ من المخاطر ولطيفًا والذي حقق نتائج ممتازة ، وكان سعره معقولًا بين 500 دولار و 1250 دولارًا سنويًا.
يمكن أن تكون كميات المحتويات العشبية والغذائية المدرجة على ملصق المنتج مضللة للغاية. ليس المهم هو المحتوى الغذائي المدرج على الملصق ، ولكن بالأحرى كمية المادة الغذائية التي يتم امتصاصها في خلايا الجسم. توفر البخاخات امتصاصًا ممتازًا عندما يتم أخذ الخرزات الصغيرة أو قطرات المغذيات إلى الجسم من خلال بطانة الأنسجة في الفم أو الأنف. تكون الشعيرات الدموية قريبة للغاية من السطح في هذه المناطق وتمتص بسهولة هرمون النمو في مجرى الدم. تدفق المغذيات الممتصة من هذه المنطقة من الفم إلى الشريان السباتي ، ثم إلى الدماغ ، ثم إلى القلب في غضون 22 إلى 30 ثانية. في غضون دقائق ، يتم تفريقه بالكامل في جميع أنحاء الجسم.

فيما يتعلق بالرش الأفضل ، أعتقد أنه عندما يتم إجراء تجارب سريرية مستقلة على جميع منتجات الرش ، فعندما تكون جميعها قريبة من الفعالية. تحتوي جميعها على نفس كميات السوماتروفين (هرمون النمو البشري). يضيف البعض القليل من الإناث هذا ، والبعض يضيف القليل من الذكور ذلك. لقد اخترت الخيار الذي اعتقدت أنه كان أكثر استعدادًا للمعالجة المثلية لأنني كنت أعلم أنه سيتم اتخاذ المزيد من العناية في تصنيعه وربما يكون أكثر رقة على نظامي.

تعلم قدر ما تستطيع عن هرمون النمو البشري واتخذ قرارك الخاص حول الطريقة التي تريد أن تسلكها. بغض النظر عن العمر الذي تبدأ فيه بتناول هرمون النمو ، سوف تستمتع بالنتائج

تعليقات

التنقل السريع