القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع

كيفية علاج النحافة للرجال

كيفية علاج النحافة للرجال


علاج النحافة للرجال شيء يتطلب خطة شاملة، إذا كنت تعتقد أنك تأكل كثيرًا بالفعل وتبقى نحييفا ،ففكر مرة اخرى.
 لزيادة الوزن يجب أن تكون قادرًا على تناول سعرات حرارية أكثر مما يحرقه جسمك، بعبارة أخرى ، إذا كان مدخول ​​السعرات الحرارية لديك أصغر من السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك فمن المستحيل أن يزداد وزنك.

يجب أن تهدف إلى الحصول على فائض من السعرات الحرارية تمكنك التوقف عن تساؤل كيفية الحد منهذا المشكل بصرف النظر عن تعديل تمارين نظامك الغذائي، الذي يلعب أيضًا دورًا كبيرًا في كسب وزن صحي ،وكلاهما سنقوم بتفصيل أكثر.

5 اشياء اذا قمت بها ستعالج النحافة 

الرجال النحيفين الذين يريدون إنهاء أيامهم الضيقة وبدء العيش بثقة مع شكل الجسم الأكثر صحة.

1- تناول المزيد من السعرات الحرارية

إذا كنت تكافح من أجل أن تأكل أكثر مما تحتاج اختر المشروبات المخفوقة والحليب الذي يمكنك تناوله أيضًا، الأطعمة التي تكون أقل إشباعًا، يعني الطعام الذي يحتوي على ألياف منخفضة محتوى الماءمنخفض مثل المكسرات والفواكه المجففة.
هذه بعض الأطعمة التي تعالج النحافة للرجال :
  • زيت زيتون.
  • شوكولاتة داكنة.
  • موز.
  • أرز ابيض.
  • الشوفان.
  • اللحم المفروم.
  • السلمون.
  • الخضروات الورقية.
تناول الوجبات الخفيفة في كثير من الأحيان بعض الدراسات أظهروت أن الناس الذين يتناولوا وجبات خفيفة بين الوجبات يستهلكون المزيد من السعرات الحرارية أكثر من أولئك الذين يأكلون بشكل أقل.

2- مراقبة تقدمك عن طريق الوزن كل أسبوع

أول شيء تفعله في الصباح  بعد التبول هو مراقبة الوزن كل يوم ،لأن الوزن يتقلب بشكل طبيعي .
إذا كنت قد اكتسبت وزناً ، فاستمر في كمية السعرات الحرارية، إذا لم يحدث ذلك  تقدم بعد أسبوعين حتى بعد التمسك بنفس السعرات الحرارية، قم  بزيادة استهلاك السعرات الحرارية الخاصة بك باضافة 500 سعرة حرارية يوميًا وانظر ماذا سيحدث.

 3- الذهاب الى صالات كمال الاجسام

بناء العضلات هو طريقة أخرى فعالة لعلاج النحافة للرجال ، لأنها تجعلهم يبدون أكثر صحة ورفع الأثقال على سبيل المثال تنمية كتلة العضلات، يزيد من شهيتك مما يجعلك تأكل أكثر بدون ممارسة كل الطعام الزائد سوف يتم تخزين الدهون التي تتناولها والتي عادة ما تستقر على البطن يعطيك نموذج ممتلئ ويمكنك الاستفادة من رفع المزيد من الأثقال لاكتساب الوزن وممارسة بعض التمارين المركبة مثل القرفصاء.

4- تناول البروتين الكافي لزيادة الوزن للنحاف 

إذا كنت ترغب في بناء العضلات للنحاف ، فيجب زيادة البروتين الخاص بك ، واستهلاك الأطعمة الغنية بالبروتين مثل صدور الدجاج،و يمكن أن تساعد مكملات البروتين أيضًا ، ويمكنك تنويع مصادرالبروتين كالمصادر الحيوانية والنباتية.
تحتوي المكسرات والفاصوليا على بعض البروتين أيضًا حتى تلك الأجزاء الصغيرة من البروتين الإضافي يمكنه أن يحدث فرقا بالفعل.

5- أخد ما يكفيك من الراحة

النوم له أهمية قصوى إذا كنت تهدف إلى زيادة وزن صحي للنحاف، بدون النوم لا يمكن أن تستفيد من هرموناتك وعندما يحدث هذا يكون الجسم  أكثر عرضة أن يخزن الطاقة الزائدة للدهون وزيادة الذهون أمر غير صحي لك ، وعضلاتك ايضا بحاجة إلى الكثير من الراحة بسبب كثرة التدريبات وإلا فإنها لن تنمو إذا واصلت بارهاقهم يوميا بدون راحة .

دواء النحافة من الصيدلية 

  1. حبوب الخميرة.
  2. حبوب البروتين.
  3. مكملات الكرياتين.
  4. مكمل زيت السمك.
  5. الفيتيل.
  6. أقراص الفيتامينات Multi Vitamine.

لاتنسى أن تشاركونا اراءكم في التعليقات أسفله.

تعليقات

التنقل السريع