القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
5 طرق منزلية  تبييض الاسنان
في مجتمع اليوم الواعي للصورة ، يتبع عدد متزايد من الأشخاص مثال Tom Cruse و Catherine Zeta-Jones و Victoria Beckham و Nicole Kidman ومجموعة من المشاهير الآخرين ويضيفون ابتسامة بيضاء مشرقة إلى قائمة التسوق الخاصة بهم. ولكن ، مع وجود العديد من طرق تبييض الأسنان الطبية المتاحة اليوم، كيف يمكنك اختيار الطريقة الأفضل بالنسبة لك؟

تنمو صناعة تبييض الأسنان بمعدل ينذر بالخطر وهي تمثل الآن 2 مليار دولار أمريكي من الأعمال التجارية سنويًا في الولايات المتحدة مع الشركات التي تقع على عاتقها لتقديم منتجات جديدة على أساس يومي تقريبًا واستثمار الملايين في الإعلانات. في كل مكان تنظر إليه ، ترى عروض للمنتج الجديد الأحدث والأسرع والأكثر فاعلية والأرخص ، فكيف يمكنك تحديد اختيارك؟

قبل اختيار أي طريقة على الإطلاق ، من المهم أن نفهم أن تبييض الأسنان يعمل - ولكن فقط إلى نقطة!

إذا تعرضت أسنانك للتلف بسبب سنوات من شرب الشاي والقهوة وتدخين عشرين سيجارة يوميًا ، فلن يكون هناك علاج يمنحك الابتسامة التي تراها على الملصقات الإعلانية أو في الإعلانات التلفزيونية. في العديد من الحالات ، سترى تحسنًا ستشبع به أكثر من الرضا ، ولكن إذا كان قلبك على تلك الابتسامة البيضاء الرائعة المثالية ، فستصاب بخيبة أمل.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تستمر علاجات تبييض الأسنان إلى الأبد ، وبغض النظر عن النتائج التي يتم تحقيقها ، في الأسابيع والأشهر التالية للعلاج ستبدأ أسنانك في تغيير لونها مرة أخرى.

أفضل 5 طرق منزلية لتبييض الاسنان 

توجد عدة طرق منزلية لتبييض الاسنان والتخلص من اصفرار الاسنان وهي كالتالى :

1. استخدام شرائط التبييض وصواني التبييض المخصصة المجهزة بشكل احترافي :

والتي يتم ارتداؤها أثناء النوم والتبييض التي يقوم بها طبيب الأسنان.

2. استخدام شرائط التبييض مع العلامات التجارية العامة :

تكلف ما لا يقل عن 13 دولارًا والمنتجات ذات العلامات التجارية مثل Rembrandt و Colgate و Crest التي تعمل بسعر 35 دولارًا تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآن مجموعة جديدة من المنتجات ذات الأسماء مثل White Light و Ionic White والتي يُزعم أنها أسرع من الشرائط التقليدية والتي تعمل بنفس السعر تقريبًا بين 30 و 40 دولارًا.

4. استخدام صينية مزودة باحتراف :

يتم ارتداؤها ليلاً على مدى حوالي أسبوعين. ومع ذلك ، هذه ليست طريقة شائعة حيث يجد معظم المستخدمين أنه ليس من السهل النوم مع الدرج الموجود في مكانهم وعادة ما يستسلمون قبل نهاية العلاج. خدمات طبيب الأسنان لصنع وتناسب الدرج تجعل هذا أيضًا خيارًا أكثر تكلفة بكثير ، وعادة ما يتم تشغيله في أي مكان بين 300 دولار و 1000 دولار.

4. السلامة :

فيما يتعلق بالسلامة ، مهما كانت الطريقة التي تختارها ، يجب عليك دائمًا زيارة طبيب الأسنان لفحصها قبل البدء في أي علاج لتبييض الأسنان. يمكن أن تؤدي مشاكل الأسنان أو اللثة إلى تجربة تبييض مؤلمة أو تلف مينا الأسنان بشكل دائم ، لذا ابدأ بالتأكد من صحة أسنانك ولثتك وصحتها.
لن تنتج هذه المنتجات أي شيء مثل نتائج مرضية من تطبيق واحد فقط ويجب استخدامها بشكل متكرر على مدار فترة زمنية تثير مسألة السلامة. العامل النشط المستخدم لتنظيف (أو تبييض) الأسنان هو الغالبية العظمى من منتجات تبييض الأسنان هو بيروكسيد الهيدروجين أو مركب مشابه يعرف باسم بيروكسيد الكارباميد. إن استخدامها بشكل غير متكرر وبكميات صغيرة لن يؤذي أسنانك ، ولكن الاستخدام المفرط (كل ذلك سهل للغاية باستخدام طرق تبييض بسيطة "في المنزل") سيؤدي إلى تلف دائم لأسنانك ولثتك.
فعالية هذه المنتجات مشكوك فيها أيضًا ، وربما يكون من الإنصاف القول أن غالبية المستخدمين يشعرون بخيبة أمل من النتائج.

5. تبييض أسنانك بشكل احترافي من قبل طبيب الأسنان :

خيار شعبي ، يشار إليه غالبًا باسم تبييض الأسنان بالليزر أو تبييض الزوم ، الإجراء يستغرق أقل من ساعة هو بالتأكيد الخيار الأكثر فعالية. لديك أيضًا راحة البال بمعرفة أن هذا يتم تحت إشراف طبيب الأسنان إذا واجهت أي مشاكل. تختلف تكلفة تبييض الأسنان الاحترافي اختلافًا كبيرًا ولكن يمكنك توقع دفع 500 دولار على الأقل مع معظم العلاجات التي تدور حول أو تزيد عن 1000 دولار.

مثل معظم الأشياء في تبييض الأسنان في الحياة هو إلى حد كبير حالة "تحصل على ما تدفعه مقابل". إذا اخترت الحد الأدنى من المقياس ، فسيكون كتاب الجيب الخاص بك سعيدًا ولكن من المرجح أن تذهب بعيدًا تشعر أنه حتى عند 30 دولارًا أو 40 دولارًا ، فقد أهدرت أموالك. من ناحية أخرى ، قد يصيح كتاب الجيب الخاص بك في التخلي عن 1000 دولار للخدمات المهنية لطبيب الأسنان الخاص بك ، ولكن من المرجح أن تشعر أنه يستحق ذلك.

تعليقات

التنقل السريع