القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
استخدامات جل الصبار alwevera
جل الصبار او 
alwevera في الاصل هو نبات عصاري أفريقي مشهور في العلاجات الشعبية اليوم ، يمكنك العثور على الصبار خارج إفريقيا نظرًا لأنه نبات حديقة شائع ، خاصة في المناطق الجافة حيث يجب إنشاء الحدائق مع مراعاة المناخ.
الالوفيرا له عدة استخدامات تجارية في جميع أنحاء العالم في الأدوية الشعبية. خارج أفريقيا ، ستجد أكبر مزارع هذه النبتة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي واليابان. يمكن أن يكون نبات الالوفيرا جيدًا أيضًا في الداخل ، ولكن ضع في اعتبارك أنه يمكن أن ينمو بشكل كبير جدًا ويحتاج إلى إعادة التدوير.

تمامًا مثل جميع النباتات النضرة الأخرى ، يمكن للصبار تخزين كميات كبيرة من الماء، هذا هو التكيف مع الحياة في المناطق المعرضة للجفاف. تم العثور على Wild Aloe vera بشكل شائع في المناطق التي تعاني من اختلافات كبيرة في درجة الحرارة بين النهار والليل. عندما يسقط الندى ، يستطيع الألوفيرا امتصاص الرطوبة واستخدامات اخرى للبقاء على قيد الحياة، ستخزن الألوة فيرا الماء في أوراقها اللحمية الكبيرة. داخل ورقة الصبار ، ستجد سائلًا شفافًا يشبه الهلام وهو الجل. يشكل هذا السائل قاعدة عصير الالوفيرا الذي يحظى بشعبية كبيرة في الطب الشعبي.

ماهي استخدامات جل الصبار alwevera ؟

جل الصبار
  • يمكنك استخدام الجل مباشرة بدلاً من تحويله إلى عصير الصبار، يستخدم الجل على سبيل المثال في الإصابات والحروق الطفيفة حيث يجد الكثير من الناس أنه مهدئ ويخفف الألم 
  • كما أن لجل الالوفيرا خصائص مضادة للبكتيريا.
  •  استخدام الجل داخليًا ، ولكن الدراسات العلمية المتعلقة بتأثيره على جسم الإنسان لا تزال محدودة ، وبالتالي يجب الشروع دائمًا في علاجه الداخلي. ينصح بمناقشة العلاج مع أخصائي التراخيص الطبية.
  • علاج الصبار الداخلي شائع بين المرضى الذين يعانون من حرقة المعدة والقرحة.
  • اضطرابات الرتج ومشاكل أخرى في الجهاز الهضمي، يشتبه في أن الخاصية المضادة للبكتيريا من الألوة فيرا هي سبب الراحة التي أبلغ عنها العديد من المرضى.
  • التهاب اللثة هو حالة متقدمة من التهاب اللثة، فقدان الأسنان واضح إذا كنت مصابًا بالتهاب دواعم السن ، يقلل الألوة فيرا من تورم اللثة والأنسجة الرخوة فيها، بمجرد تقليل التورم ، يتوقف النزيف.
  • الصبار ليس فقط للتطبيقات الموضعية. يمكن شربه أو تناوله، يتم تصنيع العديد من الحبوب ومشروبات العصير كأدوية أسنان لتعزيز شفاء مرضى جراحة الأسنان وغيرها من الحالات المماثلة.
  • يضاف الجل إلى معجون الأسنان، من المعروف أنه عامل تبييض للأسنان، كما أنه غني بفيتامين ك ويوفر حماية طبيعية للأسنان واللثة الحساسة.
  • جيد لبعض التهابات الحلق، هذا العشب لديه القدرة على منع الالتهابات الفطرية والفيروسية أيضًا.
  • توصل أطباء الأسنان والأطباء على حد سواء إلى رذاذ منشط الألوة فيرا ، وهو  يتم استخدام نفس الرذاذ أيضًا لتخفيف النمو المؤلم لأسنان الحكمة وآلام المفاصل المرتبطة بها.
  • من المعروف أيضًا أن الصبار له فوائد مضادة للفطريات.
  • أثبتت فعاليته في علاج مشاكل الجلد مثل الحروق البسيطة والخدوش، ولكن غير معروف للكثيرين ، تم اكتشافه مؤخرًا أنه مفيد جدًا في العناية بالفم أيضًا.

استخدامات جل الصبار للبشرة

استخدامات نباتات الصبار ، وخاصة نباتات الألوة باربادينسيس ميلر ، لعدة قرون وتشمل :
المساعدة في الحروق والجروح وأمراض الجلد الأخرى،ربما كان لأجدادك دائمًا واحدة من هذه النباتات الفريدة التي تشبه هذه النبتة في مكان قريب ، في حالة الطوارئ. إذا أصيب شخص ما بقطع أو حرق ، فسوف يكسر الورقة لاستخراج الجل من داخل الورقة. يستخدم أيضا الجل الموجود داخل الورقة كمرهم طبيعي للشفاء.

مع ظهور الطابع التجاري والطفرة الأخيرة في المنتجات الطبيعية بالكامل ، أصبح الصبار المكون المفضل في العديد من منتجات العناية بالبشرة والصحة. تشمل منتجات الصبار التجارية كل شيء من الكريمات إلى المستحضرات إلى المكملات الغذائية في شكل أقراص أو مشروب. غالبًا ما تجمع المنتجات بين الجل ومكونات أخرى لتعزيز مكونات العلاج الطبيعي للهلام. على سبيل المثال ، يجمع منتج هاواي قائم على النبتة ، ويدعى AhVahleen ، الألوة مع بعض المستخلصات الطبيعية المأخوذة من العسل العضوي ونبات عشبي من كالو هاواي.

الحلول الطبيعية القائمة على نبتة الالوفيرا للعناية بالبشرة والصحة

جل الصبار او الالوفيرا ، خاصة عند دمجه مع المكونات الطبيعية الأخرى ، يمكن أن يعزز بشكل كبير البشرة وقدرتها على تجديد خلايا الجلد. مع موت خلايا الجلد ، يجب أن تحل خلايا الجلد الجديدة محل القديم لتعزيز البشرة الصحية. يؤدي ذلك أيضًا إلى إبطاء عملية الشيخوخة ويساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وجمالها. يمكن أن تساعد الكريمات و الموجودة في السوق على تعزيز هذه العملية.
هناك أيضًا كريمات وهلام للمساعدة في الحكة والحروق والجروح والصدفية والقوباء المنطقية وحالات جلدية أخرى.

من المعروف أيضًا أن جل الصبار له خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات ، والتي تسمح لأمراض الجلد بالشفاء مع تقليل خطر العدوى. يقال أن بعض المنتجات التي تحتوي على الصبار تساعد على تهدئة وجفاف جدري الماء أيضًا. يمكن أن يعمل ايضا كمخدر طبيعي لتقليل أو تخفيف الألم الناجم عن الحروق والجروح والطفح الجلدي. بالنسبة لحروق الشمس الشديدة و / أو سم الشمس ، يمكن أن يبرد جل الصبار الجلد المحترق ويسرع عملية الشفاء.

كيفية شراء الجل الطبيعية ؟

بالإضافة إلى زراعة نباتات الصبار الخاصة بك ، فإن أفضل شيء هو شراء المنتجات الطبيعية من التي تحتوي على الالوفيرا. ولكن قبل الشراء ، تأكد من أن جميع المنتجات طبيعية مع القليل من المكونات المضافة أو التي لا يمكن أن تقلل من خصائصه المفيدة. اقرأ المكونات الموجودة على كل منتج وتعرف على سبب إضافة المكونات. ستجد بعض المنتجات ، مثل AhVahleen ، لإضافة مكونات طبيعية لتعزيز العناية بالبشرة للمنتج وخصائصه الصحية. غالبًا ما توفر هذه المنتجات فوائد أكثر من نبات الصبار الفعلي وحده.

تسوق عبر الإنترنت للعثور على المنتجات القائمة على الصبار الفريدة للعناية بالبشرة والاحتياجات الصحية. إذا كنت تعاني من الصدفية ، على سبيل المثال ، ابحث عن الكريمات أو الجل أو المستحضرات لتهدئة هذه الحالة على وجه الخصوص. إذا كنت تعمل في الشمس أو كنت بالخارج كثيرًا ، فابحث عن منتجات هذه النبتة التي يمكن أن تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة. إذا كانت لديك احتياجات عديدة للصبار ، فابحث عن منتج صبار طبيعي يوفر العديد من الفوائد في منتج واحد. ابدأ في الاستمتاع بالعناية بالبشرة والصحة الطبيعية مع الحل الطبيعي الرائع للصبار!

يساعد الصبار على التئام مشاكل اللثة. يمكن علاج أمراض اللثة مثل التهاب اللثة أو التهاب اللثة بسهولة باستخدامات هذا العشب. التهاب اللثة الناجم عن تراكم البكتيريا بين الأسنان واللثة التي تسبب الالتهاب والنزيف. ثبت أن الصبار يقلل بشكل كبير من حالات نزيف اللثة. مع خصائص مهدئة وشفاء ، تميل اللثة إلى إيقاف استعادة الصحة بشكل أسرع.

يجب أن نستفيد جميعًا من الصبار. إنها عجائب حول الجسد. إنها تدلل البشرة والشعر والآن الأسنان. يجب أن تتصدر الألوة فيرا ، كأفضل هدية للطبيعة للإنسان أيضًا

تعليقات

التنقل السريع