القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
خطوات وضع مكياج العروس
ان اتباع خطوات وضع مكياج العروس هي سر ظهورالعروسة بشكل أنيق وجميل، تستخدم العروس المكياج لتعزيز جمالها الطبيعي بشدة. سيساعدك اتباع هذه التعليمات على تعلم الخطوات الأساسية لتطبيق الماكياج لجميع المناسبات،والظهور بشكل رائع بالمستوى الرفيع وبأجمل ماكياج.

الخطوة الأولى : اختيار الكونسيلر المناسب 

هذه من اهم خطوات الماكياج ،حتى أفضل العارضات لا يملكن بشرة خالية من العيوب، يخفي الكونسيلر أي عيوب أو دوائر unereye، حددي لونًا بدرجة أفتح من مؤسستك. باستخدام إصبعك الدائري ، ضع نقاط خافي العيوب فوق أي عيوب ودوائر غير مصقولة. ادمجيها بطرف إصبعك أو اسفنجة مكياج يمكنك استخدام كونسيلر سائل أو نوع صلب ،يجعلك الكونسيلر تظهرين ب افضل مكياج.

 الخطوة الثانية : الأساس السائل 

ان الأساس السائل الذي يتناسب مع لون بشرتك هو من بين الخطوات الثانية مكياج العروس ، ابدئي بوضعه في نقاط فوق منتصف وجهك. استخدمي أطراف أصابعك أو إسفنجة مكياج لفردها حتى تغطي وجهك بالكامل ستغطي المؤسسة الكونسيلر للحفاظ على الأساس في مكانه. غباره على مسحوق سائب أو مضغوط من نفس اللون باستخدام فرشاة أو نفخة مسحوق. يمكنك أن تأخذ معًا بودرة مضغوطة معك لإجراء اللمسات لاحقًا.الخطوة الثالثة

الخطوة الثالثة : ماكياج العيون

هناك عدة خطوات  وضع الماكياج حول العين ابدأ بالحاجبين، إذا تم التقاطها بشكل مفرط ، فستحتاج إلى إنشاء خط حواجب باستخدام قلم الحواجب أو الظل المسحوق. يمكن لهذه المنتجات أيضًا سد أي ثغرات في الحواجب الطبيعية، كما يمكن أن يبدو قلم الحواجب قاسيًا وغير طبيعي ما لم يتم استخدامه بعناية لتطبيق ظل الحواجب المسحوق ، استخدمي فرشاة مائلة صلبة.

يجب أن يتناسق ظلال العيون مع لون عينيك ودرجات بشرتك استخدمي ظلال العيون الداكنة لتبطين حافة الجفن العلوي ، متبوعة على طول الرموش العلوية. يتم وضع ظلال العيون متوسطة اللون فوق ذلك وحتى تجعد العين، يذهب ظل العيون الخفيف من هناك إلى أسفل الحاجب مباشرة. لارتداء النهار ، استخدم الألوان غير اللامعة، الألوان اللامعة أو البراقة أكثر ملائمة للمساء.

بللي كحل كيك بلون تنسيقي أغمق لإبراز العينين وتطبيقه في خط رفيع على الحافة السفلية من الجفن العلوي باستخدام فرشاة. إذا كنت ترغب في أن تبدو العيون أكبر ، ضع الكحل فقط على الجفن العلوي ، مدد الخط حوالي نصف بوصة خلف زاوية العين. يمكن للنساء اللواتي لديهن عيون كبيرة أو اللواتي يفضلن المظهر المسائي الأكثر إثارة أن يطبقن كحلًا على حافة الجفن السفلي تحت الرموش. تأكد من أن الخطوط رقيقة لتجنب ظهور الراكون. يمكن استخدام قلم كحل العيون بدلاً من كحل العيون.

الخطوة الرابعة : الماسكارا 

هي الخطوة الأخيرة في جزء العين من وضع الماكياج، مرة أخرى ، حدد لونًا بناءً على لون بشرتك ، باستخدام البني الداكن. إذا كنت عادلًا وأسودًا للبشرة الداكنة، يمكن استخدام البحرية أو البرقوق في المساء ، ولكنها ليست مناسبة حقًا للعمل. اغمس أداة التطبيق في الأنبوب وامسحها برفق فوق الرموش العلوية والسفلية، ثم انتظري بضع دقائق حتى يجف قبل وضع طبقة ثانية. هذا سوف يساعد على تجنب التكتل في المساء ، قد ترغب في استخدام أداة تجعيد الرموش للحصول على مظهر أكثر غرابة ، ولكن تأكد من القيام بذلك قبل تطبيق الماسكارا.

الخطوة الخامسة : أحمر الخدود

يأتي أحمر الخدود في شكل مسحوق وجل، أيا كان اختيارك ، ضعه باعتدال لتجنب الظهور كمهرج، ابحثي عن تفاحة وجنتيك الابتسام. ثم ضعي أحمر الخدود عليها أو تحتها ، أيهما أكثر إرضاءً لك.

اختاري لون أحمر الشفاه يتناسب مع لون بشرتك وملابسك إما تطبيقه من الأنبوب أو استخدام فرشاة أحمر الشفاه الخاصة بك. كما يفعل فناني الماكياج المحترفين، أضيفي قلم تحديد الشفاه حول حواف الشفاه بعد وضع أحمر الشفاه،تأكدي من أن لون قلم التحديد هو لون مشابه لأحمر الشفاه ، لأن قلم الشفاه الداكن للغاية مع أحمر الشفاه الباهت سيبدو سخيفًا.

نصيحة أخيرة 
مستحضرات التجميل لا تدوم للأبد يمكن أن تصبح ملوثة بالبكتيريا ، حتى تكون آمنة يجب التخلص منها بمجرد أن تصبح قديمة. هذا مهم بشكل خاص للماسكارا التي لا ينبغي الاحتفاظ بها لأكثر من عام واحد بعد استخدامها لأول مرة تجنب المخاطرة بالمشكلات الصحية.وهذا من خلال عدم مشاركة مستحضرات التجميل مع الآخرين.

الآن بعد أن تعرفت على خطوات وضع ماكياج للعروس ، لماذا لا تتدرب قبل الحدث الكبير التالي؟ باتباع هذه التعليمات ، ستبدين رائعًا كعروس.


تعليقات

التنقل السريع