القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق للحصول على ظهر بشكل V - جسمي السليم

اعلان اعلى المواضيع

5 طرق للحصول على ظهر بشكل  V

طرق الحصول على ظهر بشكل  V
كل شخص يدخل إلى صالة الألعاب الرياضية يحلم بالحصول على ظهر بشكل  V والذي يحظى بالاحترام والاهتمام تدرب الكثيرون لشهور. إن لم يكن لسنوات ، ومع ذلك فإن الظهر من بشكل V ليس قادمًا تساءلت لماذا؟
قبل أن أوضح لك طرقًا مختلفة لتحقيق ظهر بشكل "V" المجيد ، يجب أن تدرك أيضًا أن الشكل "V" هو أيضًا وهم. إذا كان لديك ظهرًا سميكًا واسعًا مع صندوق قوي ، إلى جانب دالية تشبه الصخور ، فسيظهر `` V '' بشكل قيادي لأن هذه السمات ستجعل خصرك يبدو صغيرًا وبالتالي يبرز الوهم `` V ''.

الطريقة الأولى : تدريب الجزء السفلي من الجسم 

للحصول على الجزء العلوي من الجسم المذهل ، يجب عليك تدريب الجزء السفلي من الجسم ستكون الأشكال V مجرد شكل قبيح للجسم. إذا كانت ساقيك مثل أعمدة الخيزران، يسمى شكل الجسم الكامل الممتاز بإطار X تمامًا مثل هؤلاء الأبطال الخارقين الذين تراهم في الكتب المصورة. إذا لم تقم بتدريب الساقين ، فستفقد تدريب أكبر كتلة عضلية. عند تدريب الساقين ، سيتم إشراك العديد من عضلات الجزء العلوي من الجسم وخاصة الظهر والبطن. يمنحك هذا أكبر كتلة عضلية مدربة دفعة واحدة، ولأنك تقوم بتدريب العديد من العضلات دفعة واحدة ، فأنت تفرز أطنانًا من هرمونات النمو عند النوم ، مما يعزز نمو العضلات بشكل عام للحصول على هذا الإطار المثالي.

الطريقة الثانية : تمرين الظهر 

مجموعة عضلية أخرى يفشل الكثير من الناس في الانتباه إليها هي الظهر، يجب تدريب الظهر على السماكة وكذلك مستوى العرض. تطور العديد من تمارين الظهر أيضًا الدالية الخلفية وشبه المنحرف والتي تعتبر مهمة جدًا للحصول على شكل "V". عندما يكون ظهرك سميكًا ، ستبدو قويًا ومع العرض ، سيجعل خصرك يبدو أضيق ، مما يجعل "V" أكثر وضوحًا. مارس صف الجرس ، والرافعات المميتة لظهر سميك وقوي، سوف تقدم لك الذقن والرفع (المرجحة والقيام بها في حركة بطيئة يتم التحكم فيها) العرض أو ما يسمى بـ "الأجنحة".

الطريقة الثالثة : عضلة ثلاثية الرؤوس

هناك عضلة أيضا تساعد للحصول على ظهر بشكل V واضح جدا هي ثلاثية الرؤوس، لكن معظم الناس يولون اهتمامًا أكثر للعضلة ذات الرأسين من العضلة ثلاثية الرؤوس. لماذا ثلاثية الرؤوس إذن؟ لأن العضلة ثلاثية الرؤوس ، كما يوحي اسمها "ثلاثي" ، لديها ثلاثة "رؤوس" ويجب التعامل مع كل "رأس" عند ممارسة الرياضة. كما أنها أكبر 1/3 من العضلة ذات الرأسين، من خلال تدريب العضلة ثلاثية الرؤوس بقوة ، فإن ذراعيك العلويين سيكبران بشكل أسرع ، مما يعطي مزيدًا من الرصيف إلى الجزء العلوي من جسمك ويخلق مرة أخرى وهمًا ضيقًا حول الخصر.

أفضل الوهال للتنحيف هي داليتك، دلاتك لها 3 "رؤوس" ومع ذلك ، في معظم الوقت ، أرى أن الناس يعملون فقط في الدلتا الأمامية. عندما تطور حفاضاتك بشكل جيد ، ستكون مستديرة وشبيهة بالصخور ، وتجعل كتفك عريضًا وقويًا. الآن ، أغمض عينيك ولديك صورة ذهنية عن نفسك بظهر سميك واسع ، وثلاثية قوية ثلاثية الرؤوس ... الآن ، هل ترى ذلك "V"؟ أضف رفعًا جانبيًا ورفعًا متحركًا وخطوطًا مستقيمة إلى روتينك.

الطريقة الرابعة : عضلات البطن

كيف تحصل على شكل "V" جميل إذا كانت عضلات بطنك مترهلة؟ انس الجرش الجانبي والانحناءات الجانبية ، سيجعل فقط محيط الخصر أكثر سمكا. تابع برنامج فقدان الدهون من خلال الجمع بين رفع الأثقال وتمارين القلب والأكل بشكل صحيح. سوف تظهر عضلات بطنك في أي وقت من الأوقات.

الطريقة الخامسة : الصدر

 لختم سلطتك في الصالة الرياضية وعلى الشاطئ ، فإن ظهر المصارع الواسع والقوي سيضعك في المقدمة! درب صدرك بشكل ثقيل باستخدام آلات الدمبل والأثقال والكابلات. استخدم مقاعد مائلة بدلاً من مقاعد مسطحة أو متناقصة، أنت تريد بناء الجزء العلوي من الصدر وعدم استهداف الجزء السفلي من الصدر في حالة حصولك على الصدر المتدلي أو المترهل الذي نسميه "الثدي الكلبة". على الرغم من أن الـ PEC هي إحدى العضلات الضخمة ، إلا أنه يمكن استهدافها في أماكن مختلفة لتجنيد ألياف مختلفة لتشكيلها.


عمليات بحث متعلقة بـ 5 طرق للحصول على ظهر بشكل حرف V

تمارين حبل المقاومة للظهر

تمارين الاستيك

جدول تمارين حبل المقاومة

تمارين المقاومة لشد الجسم للنساء                

تمارين استيك المقاومة

تمارين بالباند

فوائد تمرين الحبل الثقيل

فوائد حبل المقاومة

تعليقات

التنقل السريع