القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية بناء العضلات بسرعة بالقرفصاء musclebuild

اعلان اعلى المواضيع
كيفية بناء العضلات بسرعة بالقرفصاء musclebuild


هل تريد بناء عضلات كبيرة وبسرعة ؟ ثم يجب عليك القرفصاء! يبني القرفصاء عضلات كبيرة على جسمك بالكامل.

















كيف يمكنك بناء العضلات بشكل سريع بتمرين القرفصاء :

  • لبناء عضلات سريعة وكبيرة ، يجب عليك SQUAT! غالبًا ما يتم وصف القرفصاء كملك التمارين ويتم تجميعه مع الرفع الميت والضغط على مقاعد البدلاء ، ويطلق عليهم بشكل جماعي الثلاثة الكبار من أجل القوة وبناء الكتلة العضلية.
  • إذا كنت ترغب في بناء عضلات كبيرة والتمتع بجسد متناسق ، فيجب عليك أن تجلس القرفصاء ،في معظم صالة الألعاب الرياضية ، يوجد رف القرفصاء يجمع الغبار، لماذا ا؟ لأن معظم الناس يعتقدون أن أرجلهم ستخفي من خلال بنطالهم، لماذا تهتم؟ كم هم مخطئون، انتظر حتى تراهم في شورتهم أو ملابس السباحة. سترى سبايدرمان ..er .. أعني أرجل العنكبوت.
  • كمكافأة إضافية لبناء عضلات كبيرة ، سوف تحرق الدهون مثل الجنون منذ القرفصاء ، بالنظر إلى الكثافة الموضوعة على جسمك ، يزداد التمثيل الغذائي الخاص بك بشكل مستقيم! إذا كانت نسبة الدهون في جسمك عالية ، فستساعدك على فقدان دهون الجسم.

هناك 3 أنواع من الناس في هذا العالم:

أولاً ، هناك من يجعل الأمور تحدث، يحسبون ويعرفون تمامًا ما يريدون ، ثم يتخذون إجراءات ويحصلون عليه بغض النظر عما يحدث. إنهم يتابعون طموحاتهم بذهن واحد وينجحون في النهاية. في كمال الأجسام ، يريدون أن ينمووا بقوة وقوة مع عضلات ضخمة كبيرة. انهم القرفصاء و القرفصاء و القرفصاء مرة أخرى. هل سبق لك أن رأيت أي شخص كبير ولديه عضلات ضخمة وجسد متناسب تمامًا مثل إله يوناني لا يجلس القرفصاء؟ أبدا.

ثم هناك من يشاهدون أشياء تحدث. سوف تذوق العالم من حولهم. ثم قل ، سنرى ما سيحدث بعد ذلك. إذا نجحت ، سنقرر ما إذا كنا سنفعل ذلك.

هذه هي غالبية Joes العاديين. إنهم يريدون أن ينموا عضلات كبيرة وأن يكونوا أقوياء وعضليين ولكنهم مترددون في بذل الجهد لإدراج القرفصاء في روتين التمرين. حتى لو فعلوا ذلك ، سيفعلون ذلك بشكل عشوائي وسيستسلمون قبل تحقيق أهدافهم. ثم تتدفق الأعذار. "القرفصاء صعب جدًا على ركبتي" أو "ممارسة القرفصاء سيعيق نموك" أو "القرفصاء على ظهري" أو "أريد فقط جسمًا منغمًا جيدًا" الأعذار من العنب الحامض. هذا هو السبب في أن الأشخاص العاديين لا يزالون على ما يرام ... متوسط. سوف نفضح تلك الأعذار لاحقًا في هذه المقالة.

أخيرًا ، هناك من يقول دائمًا "Omigosh! ماذا حدث؟" وغني عن القول ، هؤلاء الناس هم غافلون عما يحدث حولهم. سوف يمشون على مهل على جهاز المشي يقرأون كتابًا في نفس الوقت الذي يرفع فيه الآخرون معدل ضربات القلب لتحسين القدرة على التحمل وحرق الدهون.

هم من يفعلون تجعيد الدمبل بعد تجعيد الدمبل عندما يقوم الآخرون بمكابس البدلاء ، والمصاعد الميتة والقرفصاء. إنهم هم الذين يسألون الأبطال عن سبب نمو الأبطال لعضلات البايجر وتصبح أكثر لياقة طوال الوقت بينما هم في صالة الألعاب الرياضية لفترة أطول وأكثر انتظامًا ومع ذلك لا يحققون أي نتيجة. سوف يلاحظون النصائح وفي المرة القادمة التي تراهم فيها ، يعودون إلى ما كانوا يفعلون. قراءة هذا الكتاب المربك على جهاز المشي. إنهم بالفعل يتوقعون حدوث تغييرات من خلال القيام بنفس الأشياء. كيف يعقل ذلك؟ ثم سيقولون ، "آه ... لكنك محظوظ فقط لأن لديك جينات جيدة!" ما هذا الهراء!

سبب آخر يجعل الناس يتجنبون تمارين القرفصاء لأن القرفصاء يعمل على العديد من العضلات الرئيسية وهو عمل شاق. عندما تقوم بالقرفصاء بشكل صحيح ، سوف تصطدم وتلهث ، وأزيز ،الرأس يدور بغموض ، انظر إلى النجوم ، تعرق بغزارة وسيصرخ جسمك بالكامل لتتوقف.

بالطبع ممارسة وحشية! أنت تعمل على حوالي 75 ٪ من الهيكل العضلي بأكمله بما في ذلك الكتفين والفخاخ والظهر والألوية والحمص والعجل والبطن والعديد من العضلات المتآزرة الأخرى في تمرين واحد ، ليس من المفترض أن يفرض عليك قوتك وتحملك وقلبك الصحة؟ أليس هذا أفضل تدريب؟ أليس هذا هو السبب في أن نتائج القرفصاء ستكون مذهلة؟

وبسبب درجة الصعوبة ، يجبر القرفصاء أيضًا جسمك على إطلاق كميات أكبر من هرمون النمو ، مما يؤدي إلى نمو عضلي جديد في جميع مناطق الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتسبب القرفصاء في تأثير غير مباشر ، مما يتيح لك اكتساب القوة في جميع المصاعد الأخرى. ممتاز! إنه أمر محير لي لماذا ، مع كل هذه الفوائد ، يتجنب الناس القرفصاء مثل الطاعون الدبلي. أما بالنسبة للمكسبين الصعبين ، فإن القرفصاء يحزم جنيهًا بعد جنيه من العضلات على جسمك بالكامل! حتى الرابحين الصعبون ، يجب أن تجلس القرفصاء لتنمو بشكل كبير!

إذا كنت تجلس القرفصاء بالشكل الصحيح والوزن الثقيل والكثافة المطلقة ، فسوف ترى نتائج جيدة في غضون أسابيع فقط. ليس فقط الجزء السفلي من جسمك. سيأخذ الإطار بأكمله شكلاً مختلفًا. تحول كامل للجسم. مضمون!

يجب أن تعلم أنه بما أن القرفصاء يتم إجراؤها بوزن ثقيل ، فإن الشكل والتقنيات الصحيحة أمران حاسمان ولا يمكن المساس بهما. أي شيء أقل ، قد تتعرض لإصابة خطيرة. ومع ذلك ، عندما تلتزم بالتقنية المناسبة ، ستكون آمنًا للغاية وستستمتع بجميع الفوائد التي تأتي مع القرفصاء. لا تغش نفسك واستبدل القرفصاء بمكابس الساق. هم من فئة مختلفة!

أعذار فضح!

إنها سيئة للركبتين - في الواقع ، إنها على العكس. تمامًا مثل أنسجة العضلات في جسمك تقوى عند تعرضها للضغط ،الأوتار والأربطة والأنسجة الضامة الأخرى في جسمك ستثخن أيضًا استجابة لرفع الأثقال. وهذا يعني أنها تحسن صحة الركبة عند الجلوس. كما أنه يقوي جميع العضلات حول ركبتك وبالتالي يوفر الدعم للركبتين عندما تكون العضلات قوية ويقل الضغط على الركبتين في أنشطتك اليومية. أنا أعلم. كنت أعاني من آلام في الركبة حتى بدأت القرفصاء والآن أصبحت ركبتي بصحة جيدة لدرجة أنني أستطيع لعب كرة قدم تنافسية. تحدث مشاكل الركبة فقط عندما تجلس بشكل غير صحيح مثل الراحة في الجزء السفلي من الحركة أو ترك ركبتك تبرز على أصابع قدميك.

إنه أمر سيئ لظهري - لنفس الأسباب المتعلقة بتقوية أنسجتك ، يقوم القرفصاء أيضًا بتمرين أسفل ظهرك. عندما يتم ذلك في شكل صحيح ، فإنه يبني في الواقع عضلات قوية على أسفل ظهرك ولا يصحح لك فقط من الوضعية السيئة التي تؤدي إلى سوء الظهر ، بل قد يمنحك ظهرًا قويًا وصحيًا. مرة أخرى ، لن يؤذي ظهرك إلا إذا تم في شكل ضعيف مثل الانحناء إلى الأمام أو القيام به بظهر مدور بدلاً من تقويسه أثناء الحركة.

سيعطيك ضغط دم مرتفع وسيء للقلب -
من المؤكد أن ضغط الدم سيرتفع لأن قلبك ينبض أسرع من التمرين. هذا مؤقت وغير خطير إلا إذا كان لديك بالفعل هذه المشاكل في المقام الأول. بخلاف ذلك ، فأنت تمارس تمارين القلب والقلب والأوعية الدموية لتقويته. كيف يمكن أن يكون ذلك خطيرا؟ ألا تزيد معظم التمارين من معدل ضربات القلب وتزيد من تدفق الدم؟ ثم يجب عليهم حظر أجهزة المشي وإغلاق جميع حمامات السباحة! هل تشتري هذا الهراء؟

لذا ، الآن بعد أن علمت أن القرفصاء هو ملك تمارين كمال الأجسام ، هل أنت من النوع الذي يجعل الأشياء تحدث أم لا تزال تتساءل عن التساؤل عما حدث؟

تعليقات

التنقل السريع